رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 مساءً | السبت 06 يونيو 2020 م | 14 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

4 صفقات «رايحة جاية» من الزمالك لبيراميدز

4 صفقات «رايحة جاية» من الزمالك لبيراميدز

ستاد مصر العربية

فريق بيراميدز

4 صفقات «رايحة جاية» من الزمالك لبيراميدز

محمد علاء 22 مايو 2020 11:23

في المواسم الماضية، دخل نادي بيراميدز في الصفقات القوية مع الأهلي والزمالك، حيث أصبح ضمن الأندية التي تنافس بقوة على صفقات الأحمر والأبيض، في ظل السيولة المادية التي تساعده على ذلك.

 

ويعتبر أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خير دليل على ذلك، حيث رفض اللاعب فكرة الاستمرار مع الفريق الأحمر وقرر الانتقال إلى فريق بيراميدز، خصوصًا في ظل العرض المادي الأكبر الذي عرض عليه من الفريق السماوي.

 

وهناك أربع صفقات "رايحة جاية" بين الزمالك وبيراميدز في الفترة الأخيرة، والتي نستعرضها في التقرير التالي:

 

عمر جابر

يعد عمر جابر، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضمن أبرز اللاعبين الذي يرغب الزمالك في انضمامهم لصفوف الفريق الأبيض في المرحلة المقبلة.

 

ويرغب الزمالك في ضم عمر جابر، في ظل عدم وجود بديل أصحاب خبرات في مركز الظهير الأيمن، خصوصًا بعد رحيل التونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق، الذي فسخ تعاقده مع الفريق بسبب عدم حصوله على مستحقاته كاملة.

 

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، التعاقد مع عمر جابر، خصوصًا بعد مشاهدة أكثر من مباراة له في الفترة الأخيرة.

دونجا

يرى الجهاز الفني لنادي الزمالك، أن نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، هو الوريث الشرعي بالنسبة لطارق حامد في وسط الملعب.

 

وحاول نادي الزمالك، التنسيق مع إدارة بيراميدز، للحصول على خدمات اللاعب من خلال مقابل مادي، وضم لاعب أو اثنين من الفريق الأبيض، على أن يكون ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

مصطفى فتحي

في كل موسم، يرتبط اسم مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز، إلا أن الصفقة لم تتم في النهاية لعدة أسباب.

 

وطلب مجلس إدارة نادي الزمالك، انتقال مصطفى فتحي إلى الفريق الأبيض مطلع الموسم الجاري في صفقة تبادلية، إلا أن اللاعب رفض ذلك تمامًا وتمسك بالاستمرار مع أبناء قلعة ميت عقبة.

 

يتمسك مسؤولو بيراميدز بضم مصطفى فتحي في الموسم الجديد، إلا أن اللاعب يرفض فكرة الزج باسمه في مسألة الصفقات التبادلية.

عبدالله جمعة

أصبح عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضمن الأسماء التي سيقع عليها الاختيار من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق السماوي في المرحلة المقبلة.

 

ولا يمانع اللاعب في مسألة الانتقال إلى فريق بيراميدز، خصوصًا في ظل رغبته في الحصول على أكبر عائد مادي في المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان