رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 مساءً | الجمعة 29 مايو 2020 م | 06 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

خاص «مصر العربية».. طاهر محمد طاهر يرفض الانضمام للزمالك ويعدد أسبابه

خاص «مصر العربية».. طاهر محمد طاهر يرفض الانضمام للزمالك ويعدد أسبابه

ستاد مصر العربية

طاهر محمد طاهر

خاص «مصر العربية».. طاهر محمد طاهر يرفض الانضمام للزمالك ويعدد أسبابه

محمد جبالي 21 مايو 2020 19:47

دخل مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مفاوضات جادة مع إدارة المقاولون العرب من أجل ضم طاهر محمد طاهر لاعب الذئاب خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

وبخصوص تفاصيل الصفقة، عرض الزمالك الاستغناء عن الثلاثي محمد عنتر وأحمد كابوريا ومعروف يوسف لفريق المقاولون بالإضافة إلى دفع مبلغ 5 ملايين جنيه لحسم الصفقة بشكل رسمي.

 

وعلمت "مصر العربية" من مصادرها الخاصة بقلعة ذئاب الجبل أن عرض الزمالك وجد ترحيبًا كبيرًا من المسئولين خاصة وأن إجمالي الصفقة سيتخطى 30 مليون جنيه وهو ما يعد مكسب كبير للفريق.

 

وأوضحت المصادر أن مسئولي المقاولون العرب قاموا باستطلاع رأي اللاعب بشأن الانضمام للزمالك خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، إلا أن طاهر شدد على رفضه الرحيل عن صفوف الفريق والانضمام للزمالك خلال الموسم الكروي الجديد.

 

ونوه المصدر إلى أن اللاعب أكد على رغبته في الاحتراف الخارجي بأحد الدوريات الأوروبية، ولا ينوى الانضمام للقطبين أو فريق بيراميدز والذين أبدوا رغبتهم الكبيرة في التعاقد مع اللاعب.

 

عرض الأهلي
طلب النادي الأهلي مجددًا، الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، إلا أنه فوجئ بمبالغ وهمية من جانب إدارة ناديه، من أجل الموافقة للاستغناء عنه لأي فريق يرغب في ضمه.

 

وحدد نادي المقاولون العرب، مبلغ 50 مليون جنيه، مقابل الموافقة على انتقال اللاعب لأي نادي يرغب في ضمه داخل مصر، الأمر الذي يؤدي إلى صعوبة تحقيقه في ظل المبالغة في المطالب المادية.

 

وكان النادي الأهلي، قد طلب الحصول على خدمات اللاعب قبل انطلاق الموسم الجاري، إلا أن تعثر المفاوضات المادية، حال دون إتمام الصفقة بين اللاعب والقلعة الحمراء، ليبدأ موسمه مع فريقه.

 

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، قد عرضت بعض اللاعبين على الخواجة السويسري أمثال حسام حسن وطاهر محمد طاهر وغيرهما، إلا أن المدرب ركز على ضم الأخير.

 

وفسر فايلر، تمسكه بضم طاهر محمد طاهر إلى صفوف الفريق الأحمر، باعتباره من اللاعبين القلائل التي تجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب سواء في مركز الجناح أو المهاجم، وهو ما يعزز من فرص مشاركته مع أصحاب الرداء الأحمر حال الانضمام إليه.

بيراميدز

يغري مسؤولو بيراميدز نادي المقاولون العرب، بعرض مادي قوي من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال المرحلة المقبلة، حيث هناك مرونة من إدارة الذئاب على الاستغناء عن اللاعب للفريق السماوي.

 

ويعرض بيراميدز 20 مليون جنيه على إدارة نادي المقاولون العرب، من أجل الاستغناء عن طاهر محمد طاهر، إلا أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى النادي الأهلي في المرحلة المقبلة.
 

أرقامه

استطاع طاهر محمد طاهر، أن يشارك في الموسم الحالي مع فريق الذئاب في 6 مباريات بمسابقة الدوري المصري الممتاز، أحرز خلالهم هدف وحيد، بمعدل دقائق بلغ 451 دقيقة.

 

أما في إجمالي المباريات مع فريق المقاولون العرب، فإن اللاعب شارك في 86 مباراة، تمكن من إحراز 11 هدفًا، إضافة إلى صناعة 9 أهداف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان