رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 صباحاً | الجمعة 03 أبريل 2020 م | 09 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

مصادر «مصر العربية» توضح حقيقة نشوب حريق ضخم بنادي الزمالك

مصادر «مصر العربية» توضح حقيقة نشوب حريق ضخم بنادي الزمالك

ستاد مصر العربية

نادي الزمالك

مصادر «مصر العربية» توضح حقيقة نشوب حريق ضخم بنادي الزمالك

محمد جبالي 26 مارس 2020 23:12

نفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك نشوب حريق داخل مقر النادي بمنطقة المهندسين، بعد تداول مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لما قيل إنّه حريق بالقرب من مقر النادي.

 

وقالت المصادر في تصريحات لـ"مصر العربية"، إنّ الحريق نشب في المجمع الطبي لمسجد الحامدية الشاذلية الملاصق لمقر القلعة البيضاء؛ حيث وقع حديد مشتعل على خشب متواجد داخل الزمالك خلال عمليات اللحام فى سطح المجمع وأدت شرارة النار إلى اشتعال بعض الأخشاب داخل النادي.

 

وأضافت أن سيارات الإطفاء توجهت بسرعة للتعامل مع الحريق، ولم تحدث أي خسائر بشرية وتمت السيطرة على الأمور بشكل كامل .

 

وأشارت إلى أنّ مقر النادي سليم ولم يتأثر بحريق المجمع الطبي ولا يوجد أي خسائر في الأرواح داخل النادي، منوهًا إلى أن رجال الحماية المدنية نجحوا في السيطرة على الحريق تماما قبل أن يمتد للأماكن المجاورة.

 

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك، كان قد قرر في وقت سابق مد فترة غلق النادى لأسبوع آخر قابل للتجديد، وذلك أمام استقبال الأعضاء حرصا على صحة الجميع داخل قلعة ميت عقبة.

 

ويأتى قرار مجلس إدارة الزمالك فى إطار الإجراءات الاحترازية والتزاما بتوصيات مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وتخفيفا للاختلاط بين الأعضاء للحفاظ على صحتهم، كما قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، مد فترة الراحة السلبية للفريق إلى أسبوع آخر، بعدما كانت ستنتهى تلك راحة الفريق بعد غدٍ السبت، عقب توقف النشاط الرياضي في مصر لمدة 15 يومًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان