رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 صباحاً | الاثنين 06 أبريل 2020 م | 12 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

بقيادة الغندور.. لجنة الحكام تتقدم باستقالة جماعية لاتحاد الكرة

بقيادة الغندور.. لجنة الحكام تتقدم باستقالة جماعية لاتحاد الكرة

ستاد مصر العربية

جمال الغندور

بقيادة الغندور.. لجنة الحكام تتقدم باستقالة جماعية لاتحاد الكرة

محمد جبالي 26 مارس 2020 21:50

تقدم جمال الغندور رئيس الجنة الحكام، وأعضاء لجنته باعتذار رسمي إلى اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، عن استكمال مهمتها في ظل الأوضاع الحالية التي يمر بها العالم بسبب مواجهة تفشي فيروس كورونا.

 

وجاء قرار الغندور بعد اجتماعه مع أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لدراسة الوضع الحالي مع تعليق النشاط.

 

وجاء قرار اللجنة، حتى تتخذ ما تراه مناسبًا في ظل الأوضاع الحالية التي يمر بها العالم بسبب مواجهة تفشي فيروس كورونا وانعكاسه سلبًا على مسابقات كرة القدم.

في السياق نفسه، وافق عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم على تخفيض راتب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بنسبة 25‎ %  بناءً على طلب الأخير.

 

وجاء قرار المدير الفني بالتنازل عن جزء من راتبه لحين انتهاء الأزمة الحالية وعودة النشاط الرياضي الكروي بعد تخطي البلاد لتلك الظروف الصعبة مع تفشي وباء كورونا.

 

يذكر أن اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى أعلنت عن تمديد تعليق النشاط الرياضي لمدة 15 يوما للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

في السياق نفسه، قام الجهاز الفني لمنتخب مصر بتسليم قيمة التبرعات المالية التي أعلن عنها مؤخرا لإحدى الجمعيات الخيرية المعتمدة من الجهات المعنية، للتأكد من وصولها إلي مستحقيها من متضرري فيروس كورونا.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان