رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 صباحاً | الجمعة 03 أبريل 2020 م | 09 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

التجديد Vs الرحيل.. الأهلي يبلغ فتحي بموعد جلسة الحسم

التجديد Vs الرحيل.. الأهلي يبلغ فتحي بموعد جلسة الحسم

محمد جبالي 26 مارس 2020 20:07

أعلنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، تحديد يوم الاثنين المقبل للاجتماع مع أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لحسم تجديد عقده، الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

 

وقام كل من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، بإبلاغ أحمد فتحي ووكيله بموعد الاجتماع ومكانه، حيث من المقرر عقد الاجتماع على تمام الحادية عشر صباح الاثنين المقبل.

 

وكان الأهلي قد حدد موعدين لعقد جلسة تجديد تعاقد أحمد فتحي لكن الأولى تم تأجيلها بسبب سفر اللاعب خارج القاهرة رفقة الاسرة، وتمّ إلغاء الثانية بسبب غلق مقرات النادي خلال الفترة الحالية.

 

في السياق نفسه، استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على زيادة القيمة المادية لأحمد فتحي في تعاقده مع الفريق، بحيث يتم مساواته بلاعبي الفئة الأولى في صفوف الأحمر.

 

ومن المنتظر أن يحصل فتحي على ما يقرب من 10 ملايين جنيه في الموسم الأول، ومثلهما في الموسم الثاني، بخلاف عقد الإعلانات المنتظر أن يتم تفعيله مع الإدارة الحمراء في الفترة المقبلة. 

 

وكان النادي الأهلي قد انتهى من أزمة شريف إكرامي حارس الفريق، وحسام عاشور القائد، بعدما تمّ السماح لهما بالرحيل في نهاية الموسم الجاري، حيث يتم الحسم خلال ساعات.

 

في السياق نفسه، كشفت مصادر مطلعة داخل لجنة التخطيط بالأهلي لـ"مصر العربية" أن لجنة التعاقدات فتحت ملف عودة باسم على، الظهير الأيمن للفريق والمعار لفريق الجونة، إلى صفوف الفريق الأحمر، مع بداية الموسم الجديد.

 

يأتي ذلك من أجل دعم مركز الظهير الأيمن للفريق بجانب محمد هانى، وذلك في حال تجميد المفاوضات مع أحمد فتحي، الذي يرفض التجديد حتى الوقت الجارى؛ بسبب المقابل المادي ومدة العقد.

 

وقامت لجنة التخطيط  بتجهيز فيديوهات وتقارير مفصلة عن باسم على لعرضها على طاولة السويسري رينيه فايلر لتحديد قراره بشأن الصفقة بالرفض أو الموافقة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان