رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 صباحاً | الأحد 05 أبريل 2020 م | 11 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

تقارير تؤكد إصابة أحد لاعبي فريق ليفربول بفيروس كورونا

تقارير تؤكد إصابة أحد لاعبي فريق ليفربول بفيروس كورونا

محمد جبالي 26 مارس 2020 18:04

كشفت تقارير صحفية كاميرونية أوردتها صحيفة "Daily News Cameroon" عن إصابة أحد لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

 

وقالت الصحيفة الكاميرونية، إنّ جويل ماتيب، مدافع الريدز، خضع لاختبارات طبية خلال الأيام القليلة الماضية وظهرت نتائج عينته وكانت إيجابية لإصابته بفيروس كورونا.

 

وأضافت أنّ هذا الأمر قد أجبر ليفربول على غلق جميع مقراته الرياضية وأدخل جميع اللاعبين الحجر الصحي وخضعوا جميعهم لفحوصات طبية للاطمئنان على سلامتهم بعد إصابة ماتيب.

 

وأوضحت الصحيفة، أنّ خبر إصابة ماتيب لم يتم تداوله في وسائل الإعلام الإنجليزية، ولكنه كان أحد أسباب تعليق مسابقة الدوري الممتاز في إنجلترا.

 

ويغيب لاعبو ليفربول عن التدريبات منذ فترة كبيرة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، في ظل إيقاف منافسات الدوري الإنجليزي حتى نهاية الشهر المقبل.

 

الجدير بالذكر أن ليفربول لم يعلن حتى الآن عن إصابة أي لاعب أو فرد من الجهاز الفني للفريق الأول، بينما ظهرت بعض الحالات في الأندية الأخرى مثل ليستر سيتي وإيفرتون وبورنموث.

 

يشار إلى أن ماتيب انضم لليفربول في شتاء 2016 قادمًا من شالكه الألماني، حيث توج مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام الماضي.

 

في السياق نفسه، أطلع محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على جانب من حياته اليومية في الفترة الحالية، والتي تشهد توقف كامل للأنشطة الكروية بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا.

 

وعبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة نشر صلاح صورتين له بالأبيض والأسود وهو يؤدي بعض التدريبات البدنية داخل المنزل، مستعينًا ببعض الأجهزة والأدوات الرياضية.

 

وأرفق صلاح الصورتين بتعليق بالإنجليزية قال فيه "العمل من المنزل".

 

  1.  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان