رئيس التحرير: عادل صبري 12:28 صباحاً | الاثنين 06 أبريل 2020 م | 12 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

«ميركاتو» أوروبا يحسم مصير رمضان صبحي مع الأهلي

«ميركاتو» أوروبا يحسم مصير رمضان صبحي مع الأهلي

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي لاعب الأهلي

«ميركاتو» أوروبا يحسم مصير رمضان صبحي مع الأهلي

ضياء خضر 26 مارس 2020 15:24

ما يزال الغموض مسيطرًا على مصير اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في نهاية شهر يونيو المقبل، في ظل توقعات لاستمرار الموسم الكروي الحالي لما بعد هذا التاريخ بسبب طول فترة التوقف الحالية.

 

ومنذ منتصف شهر مارس الجاري توقفت الأنشطة الكروية المحلية بقرار من وزارة الشباب والرياضية، بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا، ومن المنتظر أن يستمر هذا التوقف حتى منتصف أبريل المقبل على أقل تقدير.

 

مصير معلق

 

وخلال الأيام الأخيرة دارت العديد من التساؤلات حول مصير رمضان صبحي جناح النادي الأهلي المعار إليه من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي.

 

وترددت أنباء عديدة عن اعتزام النادي الأهلي مخاطبة نادي هيدرسفيلد لتمديد إعارة رمضان، ليكمل اللاعب الموسم الجاري مع الفريق الأحمر، بدلًا من أن يرحل في نهاية عقد الإعارة يوم 30 يونيو المقبل.

 

ولم تتضح الصورة حتى الآن حول ما إذا كان مطلب الأهلي بهذا الخصوص سيُقابل بموافقة من نادي هيدرسفيلد أم سيتم رفضه، ليعود رمضونا إلى النادي الإنجليزي بداية من مطلع يوليو المقبل.

 

 

مؤشر هام

 

ولا شك أن حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لموعد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سيكون له دور كبير في تحديد إمكانية إكمال رمضان صبحي للموسم الحالي حتى نهايته مع الأهلي، أو الرحيل في نهاية يونيو المقبل.

 

وطلبت عدة أندية إنجليزية بمد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حتى شهر يناير المقبل، وهو المطلب الذي يدرسه الفيفا بجانب خيارات أخرى وفقًا لما صرح به مسئولوه.

 

ويكتسب موعد الانتقالات الصيفية أهمية بالنسبة لمصير رمضان صبحي مع الأهلي، كون اللاعب يقترب من الانتقال لأحد الأندية الأوروبية في فترة الانتقالات المقبلة.

 

 

عروض قائمة

 

ويعد رمضان صبحي محط اهتمام من عدة أندية أوروبية، وهو ما يجعل نادي هيدرسفيلد مستعدًا لفتح المزاد على الجناح الشاب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وفي حال تقرر فتح باب القيد الصيفي قبل نهاية الموسم الكروي في مصر، فسيكون من الصعب على الأرجح استكمال رمضونا للموسم مع الأهلي، حيث يتوقع أن يبادر هيدرسفيلد في هذه الحالة باستعادة اللاعب بداية من مطلع يوليو المقبل، تمهيدًا لانتقاله إلى ناد أوروبي آخر.

 

أما في حال أرجأ الفيفا انطلاق فترة الانتقالات الصيفية لما بعد انتهاء الموسم الكروي في معظم دول العالم بما فيها مصر، فقد يسمح هيدرسفيلد لرمضان باستكمال الموسم الحالي مع الأهلي للنهاية، والعودة بمجرد اختتام مبارياته مع الفريق الأحمر لحسم وجهته الجديد في الموسم المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان