رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 مساءً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. «طريد الأهلي» يهدد استمرار أحمد فتحي داخل القلعة الحمراء

خاص.. «طريد الأهلي» يهدد استمرار أحمد فتحي داخل القلعة الحمراء

ستاد مصر العربية

أحمد فتحي وباسم علي

خاص.. «طريد الأهلي» يهدد استمرار أحمد فتحي داخل القلعة الحمراء

محمد جبالي 25 مارس 2020 22:20

يواجه مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أزمة في مسألة تجديد تعاقد أحمد فتحي مع الفريق والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

 

وكان من المقرر أن يتم عقد جلسة بين لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء واللاعب خلال الأيام القليلة الماضية لحسم مسألة تجديد عقده، إلا أن الجلسة لم تتم بسبب غلق الفروع الثلاثة للنادي الأهلي.

 

زيادة عقد اللاعب
في السياق نفسه، استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على زيادة القيمة المادية لأحمد فتحي في تعاقده مع الفريق، بحيث يتم مساواته بلاعبي الفئة الأولى في صفوف الأحمر.

 

ومن المنتظر أن يحصل فتحي على ما يقرب من 10 ملايين جنيه في الموسم الأول، ومثلهما في الموسم الثاني، بخلاف عقد الإعلانات المنتظر أن يتم تفعيله مع الإدارة الحمراء في الفترة المقبلة. 

 

وكان النادي الأهلي قد انتهى من أزمة شريف إكرامي حارس الفريق، وحسام عاشور القائد، بعدما تم السماح لهما بالرحيل في نهاية الموسم الجاري، حيث يتم الحسم خلال ساعات.

طريد الأهلي يهدد الجوكر
في السياق نفسه، كشفت مصادر مطلعة داخل لجنة التخطيط بالأهلي لـ"مصر العربية" أن لجنة التعاقدات فتحت ملف عودة باسم على، الظهير الأيمن للفريق والمعار لفريق الجونة، إلى صفوف الفريق الأحمر، مع بداية الموسم الجديد.

 

يأتي ذلك من أجل دعم مركز الظهير الأيمن للفريق بجانب محمد هانى وذلك في حال تجميد المفاوضات مع أحمد فتحي، الذي يرفض التجديد حتى الوقت الجارى بسبب المقابل المادي ومدة العقد.

وقامت لجنة التخطيط  بتجهيز فيديوهات وتقارير مفصلة عن باسم على لعرضها على طاولة السويسري رينيه فايلر لتحديد قراره بشأن الصفقة بالرفض أو الموافقة.

 

"بكار" في الصورة
في السياق نفسه، بات رجب بكار أحد أبرز المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، في حال عدم التجديد لأحمد فتحي أو في حال رفض السويسري فايلر فكرة عودة باسم علي ظهير الجونة الحالي.

وكان مسؤولو الأهلي قد دخولا في مفاوضات قوية مع بكار لضمه وتم الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة، ويتبقى فقط الاتفاق مع ناديه على انتقاله للقلعة الحمراء.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان