رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 مساءً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

عواد في المقدمة.. الزمالك يطيح برباعي الفريق في الميركاتو الصيفي

عواد في المقدمة.. الزمالك يطيح برباعي الفريق في الميركاتو الصيفي

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

عواد في المقدمة.. الزمالك يطيح برباعي الفريق في الميركاتو الصيفي

محمد جبالي 25 مارس 2020 20:42

على الرغم من توقف النشاط الكروي في مصر ودول العالم، إلا أن مجالس إدارات الأندية تسعى لاستغلال فترة التوقف الحالية لإعادة ترتيب الفرق من خلال تحديد أهم اللاعبين المفترض التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأيضًا تحديد اللاعبين المفترض رحيلهم عن صفوف الفريق.

 

الحال ليس ببعيدًا عن نادي الزمالك الذي يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين تم تجميدهم خلال الآونة الأخيرة على دكة البدلاء لأسباب مختلفة إما للإصابة أو لتألق اللاعب الأساسي.

 

وكشفت مصادر خاصة داخل نادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون سيعقد جلسة مع رئيس النادي مرتضى منصور من أجل حسم ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

تجديد عقد الخواجة

وأوضح المصدر في تصريحاته لـ"مصر العربية" أن الجلسة ستتضمن تجديد تعاقد المدرب الفرنسي أيضًا مع الفريق خاصة بعد تتويج الزمالك ببطولتي السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي والسوبر المحلي أمام الأهلي.

 

ويرغب منصور في تمديد عقد كارتيرون، خصوصًا بعد تأجيل دوري أبطال أفريقيا لأجل غير مسمى واحتمالية تأجيلها إلى شهر يونيو، وهو موعد انتهاء عقد الخواجة الفرنسي.

ونجح الخواجة الفرنسي في الحصول على لقب السوبر الأفريقي مع الزمالك بعد الفوز على الترجي التونسي، في المباراة التي أقيمت بينهما في قطر.

 

كما تمكن مدرب الزمالك في تحقيق لقب السوبر المصري، عقب الفوز على الغريم التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح، بالمباراة التي جمعتهما في الإمارات.

 

وتم تعليق كافة الأنشطة الرياضية في مصر خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد انتشار وباء كورونا بشكل لافت للنظر.

 

4 لاعبين مرشحين للرحيل
وبحسب ما أكد المصدر، فقد وضع كارتيرون بالتشاور مع الجهاز المعاون له في الفريق الذي يتضمن سامي الشيشيني المدرب العام وأمير عبد العزيز وعمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى، 4 لاعبين بشكل مبدئي لتسويقهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأشار المصدر إلى أن الرباعي المرشح للرحيل هم محمد عواد حارس مرمى الفريق، ومحمد عنتر وكريم بامبو وعمر السعيد، على أن يتم رحيل الرباعي عن طريق إعارتهم للأندية المصرية والعربية أو الاستغناء عن خدماتهم بشكل نهائي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان