رئيس التحرير: عادل صبري 01:18 صباحاً | الثلاثاء 31 مارس 2020 م | 06 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

تقارير إنجليزية: رمضان صبحي لن يعود إلى هدرسفيلد.. وهذه وجهته المقبلة

تقارير إنجليزية: رمضان صبحي لن يعود إلى هدرسفيلد.. وهذه وجهته المقبلة

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي

فيديو:

تقارير إنجليزية: رمضان صبحي لن يعود إلى هدرسفيلد.. وهذه وجهته المقبلة

محمد جبالي 25 مارس 2020 18:30

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن ابتعاد رمضان صبحي لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي عن حسابات فريق هيدرسفيلد في الفترة الحالية بعد قرار الجهاز الفني للفريق الإنجليزي.

 

وأوضحت صحيفة "Examiner Live" الإنجليزية أن عودة رمضان إلى هيدرسفيلد باتت صعبة، وأن الأقرب هو استمرار اللاعب في صفوف النادي الأهلي على سبيل الإعارة.

ومن المقرر أن تنتهي إعارة رمضان صبحي إلى الأهلي في شهر يونيو القادم على أن يعود اللاعب إلى صفوف النادي الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

وألمح رمضان صبحي خلال تصريحات تليفزيونية أمس أنه من المحتمل تمديد فترة الإعارة من الفريق الإنجليزي للنادي الأهلي بسبب توقف الناشط الرياضي في جميع أنحاء العالم.

 

كما أكد اللاعب على وصول عروض من الدوري الإيطالي والانجليزي خلال الفترة الماضية لضم اللاعب بعد حالة التألق مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا ، وأيضاً التألق مع النادي الأهلي، إلا أن توقف النشاط الكروي كان سبب في توقف تلك المفاوضات.

 

وكان هيرسفيلد قد تعاقد قبل موسمين مع رمضان صبحي قادماً من نادي ستوك سيتي الإنجليزي مقابل 5 مليون استرليني، إلا أن اللاعب لم يحالفه التوفيق مع هيدرسفيلد.

 

في السياق نفسه، وضع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، شرطًا من أجل ضم رمضان صبحي إلى الفريق بشكل نهائي.

وطلب الخطيب من نادر شوقي وكيل رمضان صبحي، ضرورة تخفيض المبلغ المادي الذي حددت إدارة الفريق الإنجليزي من أجل الاستغناء عن اللاعب والمقدر بـ10 مليون يورو.

 

وينوي وكيل اللاعب، إرسال خطابات رسمية إلى النادي الإنجليزي، من أجل الاستفسار عن وجود نية لتخفيض العقد من عدمه، في ظل انتهاء إعارة اللاعب بنهاية الموسم الجاري.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان