رئيس التحرير: عادل صبري 11:15 مساءً | الخميس 09 يوليو 2020 م | 18 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

هل تكون المشاركة بالناشئين «حيلة الزمالك» خوفًا من الثأر أمام الأهلي؟

هل تكون المشاركة بالناشئين «حيلة الزمالك» خوفًا من الثأر أمام الأهلي؟

ستاد مصر العربية

المشاركة بالناشئين قد تكون «حيلة الزمالك» خوفًا من الثأر أمام الأهلي؟

هل تكون المشاركة بالناشئين «حيلة الزمالك» خوفًا من الثأر أمام الأهلي؟

محمد علاء 22 فبراير 2020 10:52

مازال الغموض يحيط بمصير قمة الأهلي والزمالك المقرر لها يوم الاثنين المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، باللقاء الذي يحتضنه استاد القاهرة الدولي.

 

وتوج الزمالك بلقب السوبر المحلي، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بركلات الترجيح، بالمباراة التي جمعتهما، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، وسط حضور ما يقرب من 37 ألف مشجع.

 

وتستعرض "مصر العربية"، كواليس الأزمة من بدايتها وحتى الساعات الجارية.

 

بداية الأزمة

رفض مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، فكرة خوض مباراة القمة أمام الأهلي، بداعي أن اللاعبين تعروضوا لحالة إجهاد كبيرة في الفترة الأخيرة، بسبب المشاركة في أكثر من بطولة.

 

وشارك الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي يوم الجمعة الماضي، واستطاع الفوز باللقب، وتوجه بعدها إلى مصر، حيث تم منح اللاعبين راحة 24 ساعة فقط.

 

وغادرت بعثة الفريق بعد ذلك إلى الإمارات من أجل المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي في المباراة التي احتضنتها دولة الإمارات.

 

 

الجنايني يصمم

يأتي ذلك، في الوقت الذي صمم فيه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، على خوض المباراة في موعدها المحدد، حيث يرفض أي محاولات للتأجيل.

 

وأعلن مجلس الجبلاية، حصوله على موافقة الجهات الأمنية من أجل خوض المباراة، وكذلك موافقة استاد القاهرة الدولي لإقامة المباراة عليه، ولا يوجد ما يمنع خوض المباراة.

 

ويخشى اتحاد الكرة من تأجيل المباراة، ومن ثم يطلب أكثر من ناد تأجيل مبارياته على غرار ما حدث مع نادي الزمالك.

 

حيلة الأبيض

لجأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى حيلة جديدة في الساعات القليلة الماضية، تتمثل في الإعلان عن خوض المباراة بالناشئين في الفترة المقبلة.

 

قد يكون تفكير الزمالك في خوض اللقاء بالناشئين، هي حيلة من الجهاز الفني للهروب من هزيمة ثقيلة منتظرة من جانب لاعبي الأهلي، في ظل الرغبة الكامنة لدى لاعبي الفريق الأحمر في رد الاعتبار.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان