رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 صباحاً | الاثنين 13 يوليو 2020 م | 22 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

أوباما.. «نسر» الزمالك الطائر

أوباما.. «نسر» الزمالك الطائر

ستاد مصر العربية

يوسف أوباما

أوباما.. «نسر» الزمالك الطائر

محمد علاء 16 فبراير 2020 13:12

ازدادت ثقة جماهير نادي الزمالك، في يوسف أوباما، لاعب الفريق الأبيض بشكل كبير، خصوصًا بعد الأداء الذي يقدمه اللاعب مع أبناء قلعة ميت عقبة على مدار الأيام القليلة الماضية.

 

وتمكن أوباما، من إحراز هدف في فوز الزمالك بثلاثية على الترجي التونسي، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن المنافسة على حصد لقب السوبر المحلي، يوم الجمعة الماضي، بالإمارات.

 

وتستعرض «مصر العربية» في التقرير التالي، أرقام يوسف أوباما مع الزمالك سواء في الموسم الحالي، أو إجمالي عدد مشاركاته مع أصحاب الرداء الأبيض.

 

الموسم الحالي
يعد يوسف أوباما، من أفضل لاعبي الفريق الأبيض في الموسم الحالي، حيث دائمًا يظهر مستواه الحقيقي في المباريات الصعبة التي يخوضها الفريق سواء في اللقاءات المحلية أو دوري أبطال أفريقيا.

 

شارك أوباما في الموسم الحالي مع الفريق الأبيض في 21 مباراة، بواقع 13 لقاء في الدوري و6 في أفريقيا، ومباراة في الكأس، إضافة إلى مباراة السوبر الأفريقي.

 

بلغت عدد دقائق لعب الزمالك في الموسم الحالي 1716 دقيقة، حيث تمكن من إحراز هدفين، إضافة إلى صناعة 8 أهداف.

إجمالي مباريات مع الزمالك
خرج يوسف أوباما للإعارة من قبل لفريق الاتحاد السكندري ومن قبله وادي دجلة، حتى استقر به الحال في النهاية داخل قلعة ميت عقبة، بعد تألقه اللافت للنظر في الفترة الأخيرة.

 

وشارك أوباما مع الزمالك في 114 مباراة سواء في الدوري المصري أو كأس مصر أو بطولة دوري أبطال أفريقيا في الفترة الأخيرة.

 

واستطاع أوباما إحراز 20 هدفًا مع الزمالك، فضلاً عن صناعة 17، خصوصًا وأنه يجيد اللعب سواء كصانع ألعاب أو على جانبي الملعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان