رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 مساءً | الجمعة 21 فبراير 2020 م | 26 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

الرباعي الكبار.. أزمة ساخنة بين فايلر ولجنة التخطيط

الرباعي الكبار.. أزمة ساخنة بين فايلر ولجنة التخطيط

ستاد مصر العربية

وليد سليمان مهاجم الأهلي

الرباعي الكبار.. أزمة ساخنة بين فايلر ولجنة التخطيط

محمد علاء 15 فبراير 2020 10:47

أصبح الشغل الشاغل داخل أروقة النادي الأهلي في الفترة الحالية، هو ملف التجديد للرباعي الكبار حسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان وشريف إكرامي، خصوصًا وأن عقودهم تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الزمالك يوم 20 من شهر فبراير الجاري، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، بالمباراة التي تجمعهما، ضمن المنافسة على لقب السوبر المحلي.

 

وتستعرض "مصر العربية"، كواليس الأزمة من بدايتها وحتى الفترة الأخيرة قبل موعد مباراة القمة.

 

بداية الأزمة

لجأ محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، إلى محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة من أجل حسم ملف التجديد للرباعي الكبار خلال المرحلة المقبلة.

 

استشاط السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبًا بعدم علم باللجوء إلى الخطيب، دون الرجوع له باعتبار أنه له الكلمة الأولى والأخيرة فيما يخص القرار الفني.

 

ولم يرد الخطيب على ملف التجديد للرباعي الكبار حتى الآن، حيث تم تجميد جميع الملفات لحين الانتهاء من مباراة السوبر المحلي التي تجمع بين الأهلي والزمالك.

غضب الكبار

سيطرت حالة من الغضب على اللاعبين في الفترة الأخيرة، بسبب تجاهل مجلس إدارة النادي لملف التجديد لهم، حيث أثر هذا الأمر على مستواهم بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

 

وكان شريف إكرامي، حارس المرمى، قد أعلن في وقت سابق عزمه الرحيل عن القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجاري، خصوصًا في ظل عدم الاعتماد عليه سواء في المباريات المحلية أو الأفريقية.

 

ويعتمد السويسري رينيه فايلر، على محمد الشناوي في مركز حراسة مرمى النادي الأهلي، حيث قلما نجد أي حارس يشارك في المباريات مع أصحاب الرداء الأحمر.

 

عروض الرحيل

تلقى أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق، عرضًا من فريق بيراميدز من أجل الانتقال إليه مطلع الموسم المقبل، حيث تم عرض مبلغ يتخطى الـ25 مليون جنيه، إلا أن اللاعب أرجأ حسم الأمر حتى الآن.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يبحث فيه وليد سليمان، عن الاحتراف الخارجي في الدوري السعودي، لمدة موسم قبل العودة مجددًا وإعلان اعتزاله الساحرة المستديرة.

 

وهناك حالة من الغموض تسيطر على حسام عاشور، قائد الفريق، سواء بالاعتزال بنهاية الموسم أو الاستمرار لمدة موسم آخر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    كورونا