رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 مساءً | الجمعة 21 فبراير 2020 م | 26 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

أشرف بن شرقي.. مهاجم من طراز رفيع

أشرف بن شرقي.. مهاجم من طراز رفيع

ستاد مصر العربية

أشرف بن شرقي وأوباما

أشرف بن شرقي.. مهاجم من طراز رفيع

محمد علاء 15 فبراير 2020 10:09

استطاع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن يترك بصمته في لقاء السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي، بالمباراة التي جمعتهما أمس الجمعة.

 

وحصد الزمالك بطولة السوبر الأفريقي، بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي أقيمت بينهما في قطر.

 

ودائمًا يكون أشرف بن شرقي هو صائد البطولات لنادي الزمالك، حيث يظهر ذلك من خلال أهدافه في المباريات النهائية والتي نستعرضها في التقرير التالي:

 

البريمو في الترجي

افتتح يوسف أوباما، لاعب فريق الزمالك، أهداف الفريق الأبيض في مرمى الترجي، حيث تم إحراز الهدف في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، ليصبح الهدف الأسرع في تاريخ السوبر الأفريقي.

 

وتمكن المغربي أشرف بن شرقي، من مراوغة أكثر من لاعب في فريق الترجي، حيث ليسدد الكرة على يمين الحارس معز بن شريفية، ليكتفي الأخير بمقعد المشاهد أثناء دخول الكرة إلى المرمى.

 

وفي الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، استطاع الفتى المغربي تأكيد تفوق أصحاب الرداء الأبيض بالمباراة، من خلال إحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في المباراة.

كأس مصر

يبدو أن المغربي أشرف بن شرقي، سيكون على موعد مع جميع النهائيات التي يخوضها الزمالك سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، ليصبح الهدفين ماركة مسجلة له في هذه المباريات.

 

وكان بن شرقي، قد تمكن من إحراز هدفين في فوز الزمالك على بيراميدز، في نهائي كأس مصر، بالمباراة التي انتهت بثلاثية لأبناء قلعة ميت عقبة، حيث كان يتولى الصربي ميتشو القيادة الفنية للفريق وقتها.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق الأهلي يوم 20 من شهر فبراير الجاري، في إطار المنافسة على لقب السوبر المحلي.

 

أرقامه

تعاقد نادي الزمالك مع بن شرقي في بداية الموسم الجاري، ليكون أحد بدائل محمود عبدالمنعم كهربا، الذي انتقل إلى النادي الأهلي مع بداية الموسم أيضًا.

 

ونجح بن شرقي في تسجيل 8 أهداف، وصناعة خمسة خلال 18 لقاء فقط، شارك فيهم مع الفارس الأبيض، وهو معدل ليس سئ، في ظل أن الموسم مازال طويلا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    كورونا