رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 مساءً | السبت 22 فبراير 2020 م | 27 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد حصد السوبر الأفريقي.. لاعبو الزمالك: نسعى للفوز على الأهلي

بعد حصد السوبر الأفريقي.. لاعبو الزمالك: نسعى للفوز على الأهلي

ستاد مصر العربية

فرحة لاعبي الزمالك بالسوبر الأفريقي

بعد حصد السوبر الأفريقي.. لاعبو الزمالك: نسعى للفوز على الأهلي

مصطفى محمد 15 فبراير 2020 05:53

سيطرت حالة من الفرحة على لاعبي نادي الزمالك بعدما نجحوا في تحقيق بطولة كأس السوبر الأفريقي، بعد التغلب على الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما في قطر.

 

وفي تصريحات تليفزيونية للاعبي القلعة البيضاء، بعدما حققوا البطولة القارية، أكد لاعبي الفريق على أنهم سيواصلون الانتصارات والفوز على الأهلي في المباراة التي ستجمع فريقهم به يوم 20 فبراير المقبل على بطولة كأس المصري، من أجل تحقيق البطولة المحلية.

 

شيكابالا: ساعدتي لفرحة الجماهير 


قائد الفريق محمود عبدالرزاق "شيكابالا" أعرب عن سعادته الشديدة بالفوز بالسوبر الأفريقي، وقال إن اللاعبين حققوا إنجازًا تاريخيًا يضاف لبطولات وانجازات الزمالك العريق.

 

وأضاف شيكابالا في تصريحات لقناة الزمالك، أن سعادة الأكبر كانت لفرحة جماهير القلعة البيضاء، والذي طالبهم بضرورة مساندتهم للفريق خلال الفترة المقبلة لتحقيق مزيد من البطولات.

 

 

 

حازم إمام: تحاملت علة نفسي من أجل اللقب

 

أما حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، علق على فوز الزمالك بالبطولة القارية، وقال إن فريق الزمالك ذهب إلى قطر من أجل الفوز، مشيرًا إلى أنه لأول مرة منذ فترة بعيدة يشعر أن جميع اللاعبين ذاهبين للتتويج ولا بديل عنه.

 

وأشار إمام، أنه واجه ظروف صعبة في المبارة لانها أكملها وهو مصابًا من الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، لافتًا إلى أنه تحامل على نفسه من أجل اللقب القاري.

 

وأهدى حازم إمام الفوز لجماهير الزمالك، وقال أنه أبسط هدية لهم من اللاعبين، خاصة بعد الأداء الغير جيد لهم في الدوري الممتاز وتراجع ترتيب الفريق.

 

 

أوباما: سنبذل قصارى جهدنا للتتويج بالسوبر المحلي

 

وأعرب يوسف  أوباما، لاعب وسط الزمالك، عن سعادته بتتويج فريقه ببطولة السوبر الأفريقي، وقال إن الفريق يركز في الوقت الحالي على السوبر المحلي.

 

وأضاف أوباما، أن لاعب يالفريق يسعون لتحقيق البطولة الثانية في أسبوع من أجل اسعاد جماهيرهم، مشيرًا إلى أنه وبصحبه زملائه يوعدون الجماهير ببذل قصاري جهدهم من أجل السوبر المحلي.

 

 

 

محمود علاء: نسعى للسوبر المحلي

 

وأكد محمود علاء مدافع الفريق، على أن السوبر الأفريقي لن يكون البطولة الأخيرة التي سيتوج بها الزمالك الموسم الحالي، مؤكدًا أن الفريق يركز من أجل التتويج بالسوبر المحلي على حساب الأهلي يوم 20 فبراير.

 

وأشار علاء، إلى أن لاعبي الزمالك يسعون لإسعاد جماهيرهم بالبطولة الثانية، مشيدًا بدعمهم للفريق الأبيض، وهو ما يجعل اللاعبين في إصرار وعزيمة لتحقيق الانتصارات. 

 

 

زيزو: لا أبحث عن إنجاز شخصي.. ونهدي السوبر لجماهير الزمالك العظيمة

 

وقال أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك، إنه يهدي كأس السوبر الأفريقي للجماهير البيضاء، معتبرًا أنها بطولى غالية كان لابد إسعاد الجماهير بها.

 

وأشار زيزو، إلى أنه لا يبحث عن إنجاز شخصي له، مؤكدًا الزمالك هو الأهم واسمه الكبير وراء فوزهم على فريق الترجي.

 

 

وكان الزمالك حقق فوزًا ثمينًا على الترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما في ملعب ثاني بن جاسم بدولة قطر.

 

وبالفوز على الترجي، يحقق الزمالك البطولة الرابعة له بكأس السوبر الأفريقي، حيث حققها من قبل أعوام 1994 و1997 و2003.

 

يذكر أن الزمالك على موعد جديد للمنافسة على بطولة السوبر المصري، أمام الأهلي يوم 20 فبراير المقبل بدولة الإمارات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    كورونا