رئيس التحرير: عادل صبري 06:24 صباحاً | الثلاثاء 25 فبراير 2020 م | 01 رجب 1441 هـ | الـقـاهـره °

أحدهم الانتقال للأهلي.. سيناريو ثلاثي ينتظر باهر المحمدي مع الإسماعيلي

أحدهم الانتقال للأهلي.. سيناريو ثلاثي ينتظر باهر المحمدي مع الإسماعيلي

ستاد مصر العربية

باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي

أحدهم الانتقال للأهلي.. سيناريو ثلاثي ينتظر باهر المحمدي مع الإسماعيلي

محمد علاء 14 فبراير 2020 15:30

يومًا بعد الآخر تتعقد الأمور بين مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، وبين باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على خلفية الأزمات التي تلاحق الطرفين في الآونة الأخيرة.

 

وكان باهر المحمدي قد غادر إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة الماضية، دون علم إدارة ناديه، بداعي أنه يعاني من بعض آلام في البطن ويسعى للخضوع لبعض الفحوصات الطبية هناك.

 

وأصبح هناك سيناريو ثلاثي ينتظر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مع نهاية الموسم الجاري، والذي نتحدث عنه من خلال التقرير التالي:

 

الانتقال للأهلي

دخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات جادة مع باهر المحمدي في الفترة الأخيرة، من أجل الاستفسار منه عن إمكانية انضمامه إلى القلعة الحمراء مع بداية الموسم الجاري.

 

ويجيد باهر المحمدي اللعب في مركز المدافع والظهير الأيمن، أي أنه يعد من اللاعبين أصحاب المهمات الخاصة، ويمكن توظيفه في الملعب حسب الاحتياج إليه.

 

وتحاول لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، عرض باهر المحمدي على السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل حسم القرار النهائي فيه.

الانضمام للزمالك

ينوي أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدخول في مفاوضات مع اللاعب، لاسيما وأن أيامه داخل قلعة الدراويش باتت معدودة.

 

ويغري أمير مرتضى، مدافع فريق الإسماعيلي بالمشاركة بشكل أساسي مع الزمالك، بداعي أنه يمتلك خبرات كبيرة تؤهله بأن يكون أحد الركائز الأساسية داخل الفريق.

 

وأبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إعجابه الشديد بإمكانيات اللاعب، وطالب بانضمامه إلى صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

الاحتراف الخارجي

اعترف باهر المحمدي، بوجود العديد من المفاوضات معه من جانب أندية إماراتية، ترغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رافضًا الكشف عن أسماء هذه الأندية.

 

وتعرض باهر المحمدي لوابل من الانتقادات من جانب جماهير النادي الإسماعيلي، الأمر الذي جعله يحسم مصيره مع الإدارة بالرحيل في نهاية الموسم الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    كورونا