رئيس التحرير: عادل صبري 06:23 مساءً | الأحد 29 نوفمبر 2020 م | 13 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

عقدة جوزيه وظهور البدائل.. ضمن أهداف صدام الأهلي والمصري

عقدة جوزيه وظهور البدائل.. ضمن أهداف صدام الأهلي والمصري

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

عقدة جوزيه وظهور البدائل.. ضمن أهداف صدام الأهلي والمصري

محمد علاء 14 فبراير 2020 10:38

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق المصري البورسعيدي، في الثامنة والربع من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وستكون المباراة صعبة بين الفريقين، خصوصًا في ظل وجود العديد من الأهداف التي يسعى الفريق الأحمر إلى تحقيقها من خلال الفوز على الفريق البورسعيدي في صدام اليوم.

 

وترصد "مصر العربية"، في التقرير التالي، أبرز أهداف الأهلي في مباراته اليوم أمام فريق المصري.

 

عقدة جوزيه

يبحث السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كسر عقدة البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للفريق الأحمر، والتي كانت أمام فريق المصري البورسعيدي.

 

وكان البرتغالي مانويل جوزيه، قد نجح في تحقيق 17 انتصارا متتاليًا في موسم 2004 - 2005، إلا أن تعادل الأهلي أمام فريق المصري البورسعيدي سلبيًا، ساهم في إيقاف مسلسل انتصارات الأهلي وقتها.

 

ويسعى الخواجة الفرنسي، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات التي يحافظ عليها من بداية مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث حقق 14 انتصارًا متتاليًا حتى الآن.

صدارة الدوري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته اليوم، وعينه على الثلاث نقاط، من أجل حصد نقاط المباراة كاملة، مواصلة سلسلة الانتصارات مع الخواجة السويسري.

 

ويعتلي أصحاب الرداء الأحمر، صدارة جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة، بينما يأتي المقاولون العرب في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 32 نقطة.

 

فوز الأهلي في المباراة، يجعله يواصل تربعه على جدول الترتيب، إضافة إلى أن فارق النقاط يتسع بينه وبين أقرب منافسيه في الفترة المقبلة، ويقربه من الحفاظ على اللقب.

 

ظهور بدائل

يفكر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدفع ببعض اللاعبين البدائل، خوفًا من تعرض اللاعبين الأساسيين للإنذار الثالث، ومن ثم يغيب أحدهم عن مباراة السوبر المحلي.

 

ويصطدم الأهلي أمام الزمالك يوم 20 من شهر فبراير الجاري، في إطار المنافسة على حصد لقب مسابقة السوبر المحلي، بالمباراة التي تجمعهما على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

 

ويعتبر من أكبر البدائل هو ظهور محمود وحيد ليكون بديل التونسي علي معلول، الذي يخشى الجهاز الفني من تعرضه للإنذار الثالث.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان