رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 مساءً | الأحد 23 فبراير 2020 م | 28 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

للمرة الثانية هذا الموسم.. صلاح لاعب الشهر في ليفربول

للمرة الثانية هذا الموسم.. صلاح لاعب الشهر في ليفربول

ستاد مصر العربية

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال يناير

للمرة الثانية هذا الموسم.. صلاح لاعب الشهر في ليفربول

محمد جبالي 13 فبراير 2020 20:42

توج الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في شهر يناير الماضي بعد منافسة مع الثنائي هوردان هندرسون قائد الفريق، والحارس البرازيلي أليسون بيكر.

 

يأتي ذلك بعد الأداء المميز للجناح المصري مع الريدز خلال الشهر الماضي، حيث سجّل اللاعب ثلاثة أهداف، وقدم ثلاث تمريرات حاسمات، ساهمت في حصوله على الجائزة.

 

ويأتي تتويج صلاح بالجائزة لتكون المرة الثانية للاعب خلال موسم 2019/2020، التي يحصل فيها صلاح على الجائزة، بعدما حصل عليها في شهر أغسطس الماضي.

ويمتلك محمد صلاح، هذا الموسم 14 هدفا، في منافسات البريميرليج، خلف جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي، صاحب الصدارة برصيد 17 هدفا.

 

وكان الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، قد توج بالجائزة في ديسمبر الماضي، وحصل عليها السنغالي ساديو ماني في نوفمبر، فيما فاز بها أليكس تشامبرلين في أكتوبر، بينما حصدها روبرتو فيرمينو في شهر سبتمبر.

 

ويتصدر فريق ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي الثانى برصيد 51 نقطة، حيث بات الريدز قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب البريميرليج.

 

ويستعد الريدز، لمواجهة فريق نورويتش سيتي، بعد غدًٍ السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    كورونا