رئيس التحرير: عادل صبري 09:00 مساءً | الأحد 23 فبراير 2020 م | 28 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

كارتيرون يمتدح فرجاني ومدرب الترجي.. ويتحدث عن «الكتاب المفتوح»

كارتيرون يمتدح فرجاني ومدرب الترجي.. ويتحدث عن «الكتاب المفتوح»

ستاد مصر العربية

كارتيرون مدرب الزمالك

كارتيرون يمتدح فرجاني ومدرب الترجي.. ويتحدث عن «الكتاب المفتوح»

محمد جبالي 13 فبراير 2020 20:10

شدد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة الفريق أمام الترجي التونسي والمقرر إقامتها، غدً الجمعة، في بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم.

 

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أشاد كارتيرون بالمدير الفني لنادي الترجي التونسي معين الشعباني، حيث أكد المدرب الفرنسي أن الشعباني أحد أبرز المدربين في القارة السمراء ولديه خبرة ودراية كبيرة بمستوى كرة القدم في القارة السمراء، إذ يتواجد مع فريقه منذ عامين حقق خلالهما نتائج مميزة.

 

وعن موقف محمود عبد الرازق شيكابالا من المشاركة في مباراة الغد، رفض كارتيرون الإفصاح عن موقف اللاعب النهائي قائلاً: "ستعرفون خلال مباراة الغد".

 

وحرص المدرب الفرنسي على الإشادة بمستوى الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، حيث أكّد كارتيرون أنه يعتز باللاعب كثيرًا وأنه من نوعية اللاعبين المثاليين في الفريق.

 

وتابع خلال المؤتمر الصحفي أن الترجي بالنسبة له كتاب مفتوح، ويعرف جيدًا نقاط القوة والضعف بالفريق، وهو الحال نفسه بالنسبة لمدرب الترجي الذي يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الزمالك، واصفًا الفريقين بالكتاب المفتوح.

 

وكان الاجتماع الفني الخاص بمباراة السوبر قد أسفر عن الاتفاق على ارتداء فريق نادي الزمالك زيه التقليدي الأبيض بالكامل، فيما سيرتدي لاعبو الترجي زيهم المعتاد والمكون من تيشرت أصفر في أحمر، وشورت أسود وجوارب حمراء.

 

وشهد الاجتماع الفني للمباراة حضور أحمد زاهر إداري فريق الزمالك، وممثل عن فريق الترجي بجانب طاقم تحكيم اللقاء ومراقب المباراة المعين من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك والترجي في تمام السادسة مساء الغد بتوقيت القاهرة على استاد نادي الغرافة القطري، وتنص لوائح المباراة على احتكام الفريقين إلى ركلات الترجيح مباشرة حال انتهاء وقت اللقاء الأصلي بتعادلهما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    كورونا