رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 صباحاً | الثلاثاء 25 فبراير 2020 م | 01 رجب 1441 هـ | الـقـاهـره °

لهذا السبب.. مباراة الأهلي والمصري مهددة بالإلغاء

لهذا السبب.. مباراة الأهلي والمصري مهددة بالإلغاء

ستاد مصر العربية

مباراة سابفة بين الأهلي والمصري

لهذا السبب.. مباراة الأهلي والمصري مهددة بالإلغاء

مصطفى محمد 13 فبراير 2020 09:48

تتواصل الأزمات التي تواجه اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم مع الأندية، خاصة مع فريق المصري البورسعيدي، آخرها تهديد إدارة النادي بعدم خوض مباراة الأهلي المقبلة الانسحاب.


ومن المقرر أن يحل المصري، غدًا الجمعة ضيفًا على الأهلي في مباراة تقام بدون جمهور، وبعدد 15 فرد فقط من كل فريق، وذلك في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس من بطولة الدوري المحلي.


بدوره أكد مجلس إدارة المصري في خطاب رسمي، أن في حالة عدم التزام الأهلي بحضور أكثر من 15 فرد فقط داخل مدرجات ملعب المباراة، سينسحب الفريق البورسعيدي ولم يخوض المواجهة.


وأكد خطاب النادي المصري أن عدد 15 فردًا هو المسموح لحضور مباريات الأندية في الدوري الممتاز، لذك يشدد على ضرورة معاملة كافة الفرق بميعار واحد وان لا يتجاوز عدد جمهور الأهلي عن الرقم المحدد.

 

وكان المصري البورسعيدي، هدد بعلب مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي المقررة على ملعب المصري، خارج مصر، بعدما تلقت إدارته خطاب من اتحاد الكرة يؤكد رفض الجهات الأمنية لعب المباراة في الإسماعيلية.

 

يذكر أن فريق المصري يمر بموقف سيء في الدوري المصرين حيث يحتل المركز العاشر من عمر المسابقةن برصيد 20 نقطة جمعها من 15 مباراة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    كورونا