رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 مساءً | الأحد 12 يوليو 2020 م | 21 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

اتحاد الكرة يتحدث عن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الترجي

اتحاد الكرة يتحدث عن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الترجي

ستاد مصر العربية

الزمالك بطل الكونفيدرالية

اتحاد الكرة يتحدث عن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الترجي

محمد جبالي 30 يناير 2020 21:10
أكّد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، أنّه لا صحة لما يتردد عن اعتذار نادي الزمالك عن عدم خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، المحدد لها يوم 14 فبراير المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.
 
قال العطار في تصريحات صحفية، إنَّ اتحاد كرة القدم تلقّى خطابًا من الزمالك يشرح فيه وجهة نظره من خطورة توجه فريقه إلى قطر، لافتًا إلى أنّه تمّ تحويل الخطاب إلى الاتحاد الإفريقي للنظر بما جاء فيه.
 
ويُشارك الزمالك في مباراة السوبر باعتباره فائزًا ببطولة الكونفدرالية على حساب نادي نهضة بركان المغربي، فيما يخوض الترجي هذه الموقعة بعد فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب نادي الوداد المغربي.
 
وعلى الرغم من إعلان مسؤولي الزمالك عدم خوض الفريق للمباراة اعتراضًا على إقامتها في قطر وما قالوا إنّها "تهديدات" تلقّوها مؤخرًا وتهدّد سلامة الفريق، إلا أنّ النادي الأبيض أرسل القائمة التي تخوض المباراة إلى الاتحاد الإفريقي، علمًا بأنّه غدًا الجمعة هو اليوم الأخير لإرسال القائمة، وإلا اعتُبر الفريق منسحبًا، وبالتالي يتعرض لعقوبات مشددة من "الكاف"، تصل إلى الحرمان من المشاركة في البطولات القارية لمدة ثلاث سنوات على الأقل.
 
وفي وقت سابق، أكّد رئيس ناي الزمالك مرتضى منصور رفضه خوض مباراة السوبر في قطر، وقال إنّ ملف المباراة كاملة تم عرضه على أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
 
ويستعد الزمالك فى الفترة الحالية لخوض مباراته أمام أول أغسطس الأنجولى المقرر إقامتها فى الثالثة من عصر غد السبت المقبل، فى إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا والتى ستقام بأنجولا.
 
وضمن الفارس الأبيض، التأهُّل للدور ربع النهائي في وصافة مجموعته، بعدما جمع ثماني نقاط، قبل الجولة السادسة التي لن تغير شيئًا من حسابات المجموعة التي ضمن مازيمبي صدراتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان