رئيس التحرير: عادل صبري 04:32 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول بنهاية الموسم.. وهذه وجهته المقبلة

حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول بنهاية الموسم.. وهذه وجهته المقبلة

محمد جبالي 25 يناير 2020 22:15

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقترب الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من الرحيل عن صفوف الريدز بنهاية الموسم الجاري.

 

التقارير الإسبانية التي أوردتها صحيفة "دون بالون الإسبانية" كشفت أن الدولي المصري تلقى عددًا من العروض الضخمة خلال الفترة الأخيرة، مشيرةً إلى أن اللاعب يدرس تلك العروض مع وكيل أعماله رامي عباس للبت فيها بشكل نهائي.

 

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع فريق ليفربول الإنجليزي ينتهي في موسم 2023، إلا ان كثرة العروض الأوروبية التي تنهال على اللاعب قد تغير من رأيه ومن قرار إدارة الفريق الإنجليزي والتي من المتوقع أن تجني أربحًا هائلة من صفقة بيع اللاعب لأحد كبار أندية العالم.

 

مشوار اللاعب مع الريدز
ويقدم الجناح المصري عروضًا مميزة مع الريدز في مختلف البطولات المحلية والقارية، حيث يعتبر صلاح أحد الأعمدة الأساسية في الفريق الإنجليزي والذي يعتمد عليه الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق بشكل أساسي.

 

وشارك صلاح مع الريدز في 20 مباراة بالدوري الإنجليزي، تمكن من تسجيل 11 هدف، وصناعة 5 أهداف.

 

كما لعب الفرعون المصري دورًا كبيرًا في تربع الريدز على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، جمعهم من 22 إنتصار وتعادل وحيد، ولم يتلقى الهزيمة في أي لقاء في البريميرليج حتى الآن.

 

وبات ليفربول قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب طويل عن خزائن الانفيلد.

ريال مدريد أم برشلونة
وشددت تقارير صحفية إسبانية على أن الوجهة الأقرب لمحمد صلاح بعد الرحيل عن ليفربول هي الدوري الإسباني.

 

وأوردت الصحيفة أن قطبا الليجا ريال مدريد وبرشلونة يتابعان اللاعب منذ فترة طويلة، إلا ان أسهم اللاعب في الانضمام لريال مدريد تعتبر الأكبر خاصة في ظل قناعة الفرنسي زين الدين زيدان بإمكانيات اللاعب وقدراته.

 

وتابعت التقارير أن إدارة برشلونة هي الأخرى تضع "المو" نصب أعينها، حيث تترقب إدارة البلوجرانا انتهاء الموسم الجاري للدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة الريدز لبحث إمكانية الاستغناء عن خدمات اللاعب.

مفاوضات فرنسية
في السياق نفسه، كشفت تقارير صحفية فرنسية في أوقات سابقة أن باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى بشدة للتعاقد مع محمد صلاح في ظل سعي إدارة النادي الباريسي لتكوين فريق يستطيع المنافسة على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

وشددت التقارير الفرنسية أن انضمام صلاح لحديقة الأمراء سيكون قريبًا في حال اتخاذ إدارة النادي الباريس قراراً بالاستغناء عن أحد نجمي الفريق الحالي الفرنسي كيليان مبابي أو البرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث ارتبط اللاعبان بمفاوضات قوية مع قطبا الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان