رئيس التحرير: عادل صبري 06:37 مساءً | السبت 22 فبراير 2020 م | 27 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

مؤمن زكريا.. مصدر إحراج مزدوج لإدارة الأهلي وآل الشيخ

مؤمن زكريا.. مصدر إحراج مزدوج لإدارة الأهلي وآل الشيخ

ستاد مصر العربية

مؤمن زكريا لاعب الأهلي

مؤمن زكريا.. مصدر إحراج مزدوج لإدارة الأهلي وآل الشيخ

ضياء خضر 24 يناير 2020 21:30

مر عام بالتمام والكمال على ابتعاد مؤمن زكريا لاعب الأهلي عن الملاعب، بسبب الأزمة الصحية التي يمر بها إلى يومنا هذا.

 

وفي يناير من العام الماضي أعار النادي الأهلي مؤمن زكريا إلى صفوف فريق أحد السعودي، لكن اللاعب لم يشارك في أي مباراة مع أحد، بعدما تبين لإدارة الأخير معاناته من مرض في الأعصاب يستلزم خضوعه لعلاج ويمنعه من ممارسة كرة القدم.

 

وبعد اكتشاف مرض مؤمن زكريا اضطر نادي أحد لإنهاء استعارته للاعب،  ليعود من جديد إلى النادي الأهلي.

 

 

ظهور واختفاء

 

وعلى مدار أشهر العام الماضي برز اسم مؤمن زكريا في بعض الأحيان، واختفى في أحيان أخرى وسط زحام الكثير من القضايا والأزمات التي تكتظ بها الساحة المحلية.

 

وقبل فترة أعلنت إدارة الأهلي تحملها كامل نفقات علاج مؤمن زكريا، وذلك بعدما نشر اللاعب تغريدة ألمح فيها إلى حالة تجاهل يلقاها من الإدارة الحمراء، وما صاحب ذلك وقتها من إعلان رسمي من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور استعداده تحمل نفقات علاج مؤمن على حسابه الشخصي.

 

 

قرار مفاجئ

 

لكن وبعد فترة فوجئ مؤمن زكريا بخطاب يصله إلى منزله أخطره فيه الأهلي رسميًا بفسخ عقده مع النادي، كونه لم يتم قيده في صفوفه بالموسم الجديد لظروف مرضه.

 

وحمل خطاب الأهلي إشارة ضمنية تفيد بصعوبة تحمل النادي تكاليف علاجه، كون ذلك قد يعرض إدارة النادي للمساءلة في ظل عدم ارتباط مؤمن بعقد معه.

 

 

طرف جديد

 

وشهدت الفترة الماضية ظهور وجه جديد على خط أزمة مرض اللاعب مؤمن زكريا، والذي استضافه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية في منزله بالرياض، وأعلن الأخير في حضور مؤمن عن تحمله نفقات علاج الأخير في الولايات المتحدة.

 

لكن ومع مرور الأشهر لم يسافر مؤمن زكريا للعلاج كما وعدة تركي آل الشيخ في الولايات المتحدة، وذلك بسبب تعذر حصول اللاعب على تأشيرة الدخول للولايات المتحدة.

 

 

عتاب جديد

 

ويوم أمس عاد مؤمن زكريا لنشر تغريداته ذات الرسائل المبطنة، متحدثًا بشكل واضح عن أصحاب الوعود دون تنفيذها.

 

وجاءت تغريدة مؤمن الأخيرة لتضع إدارة الأهلي وتركي آل الشيخ في حرج كبير، خصوصًا وأن ملف علاج اللاعب لم يشهد تقدم ملوس رغم مرور عام كامل على مرضه، وصدور وعود بالجملة بمساندته وتحمل نفقات علاجه.

 

ولا شك أن حالة الود القائمة في الفترة الأخيرة بين إدارة الأهلي وتركي آل الشيخ، تضع الطرفين في مسئولية مشتركة تجاه اللاعب مؤمن زكريا، خصوصًا وأن الأخير تلقى وعود بالجملة من الطرفين بمساندته في أزمة مرضه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    كورونا