رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 مساءً | السبت 04 يوليو 2020 م | 13 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

القناة الفضائية.. مرحلة جديدة في تاريخ الزمالك

القناة الفضائية.. مرحلة جديدة في تاريخ الزمالك

ستاد مصر العربية

قناة نادي الزمالك

القناة الفضائية.. مرحلة جديدة في تاريخ الزمالك

ضياء خضر 23 يناير 2020 11:44

دشن نادي الزمالك رسميًا قناته الفضائية لتدخل القلعة البيضاء بذلك عالم السماوات المفتوحة من الباب الكبير.

 

وفي تمام الحادية عشرة من مساء أمس الأربعاء بدأ البث الرسمي لقناة نادي الزمالك، والتي سيطل من خلال شاشاتها مجموعة كبيرة من مقدمي البرامج المعروفين على الساحة الرياضية، بجانب عدد المحللين من نجوم الزمالك السابقين.

 

خطوة تأخرت

 

ولا شك أن إطلاق القناة الفضائية لنادي الزمالك سيظل أحد العلامات في تاريخ القلعة البيضاء، حيث أصبح الزمالك بذلك ثاني نادي محلي يمتلك قناة فضائية خاصة به بعد النادي الأهلي.

 

وربما يرى البعض أن إطلاق الزمالك" target="_blank">قناة الزمالك تأخر لسنوات طويلة، قياسًا على إطلاق النادي الأهلي قناته الفضائية منذ عام 2008.

 

 

مرحلة انتهت

 

وبظهور القناة الرسمية إلى النور ودع نادي الزمالك مرحلة اللجوء للقنوات الفضائية الأخرى، لبث نافذته الإعلامية من خلالها.

 

وخلال العامين الماضيين أطلق نادي الزمالك برنامجًا فضائيًا بنظام "استئجار الهواء" عبر شاشة أكثر من قناة فضائية مثل الحدث اليوم والمحور والرافدين.

 

نجاح جديد

 

والمؤكد أن إطلاق القناة الفضائية سيظل إنجاز يُحسب لمجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، الذي يترأسه مرتضى منصور.

 

ومنذ فترة طويلة سعى مرتضى منصور لإطلاق قناة فضائية لنادي الزمالك، إلا أن تلك المساعي اصطدمت في السابق بمعوقات كثيرة، قبل أن ترى النور في نهاية المطاف بعد تشارك مع شركة "إعلام المصريين" المستحوذة على نصيب الأسد في سوق الفضائيات المصرية.

 

 

تعهدات صريحة

 

وبالتزامن مع بدء البث الرسمي لقناة نادي الزمالك خرج مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، ليؤكد أن فضائية ناديه ستكون مخصصة للدفاع عن الزمالك دون تجاوز أو تطاول في حق أحد.

 

وربما كان وما يزال لدى البعض تخوفات كثيرة من تسبب الزمالك" target="_blank">قناة الزمالك في زيادة مستوى الاحتقان في أوساط جماهير الكرة المصرية، لكن الفترة السابقة لإطلاق القناة شهدت وضع الخطوط العريضة لسياسة عمل القناة بالاتفاق بين إدارة نادي الزمالك وشركة إعلام المصريين بما يضمن عدم تحول شاشة قناة القلعة البيضاء لمنبر للسباب أو التطاول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان