رئيس التحرير: عادل صبري 05:35 مساءً | السبت 22 فبراير 2020 م | 27 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بادجي يتحدث عن طموحاته مع الأهلي.. وهكذا نصحه ساديو ماني

فيديو| بادجي يتحدث عن طموحاته مع الأهلي.. وهكذا نصحه ساديو ماني

ستاد مصر العربية

أليو بادجي مهاجم الأهلي الجديد

فيديو| بادجي يتحدث عن طموحاته مع الأهلي.. وهكذا نصحه ساديو ماني

ضياء خضر 17 يناير 2020 18:11

قال السنغالي أليو بادجي المهاجم الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن انضمامه للقلعة الحمراء، نقلة كبيرة ومهمة في حياته ومستقبله مع كرة القدم.

 

وفي حوار مطول أجراه معه الموقع الرسمي للنادي الأهلي أعرب بادجي عن سعادته بالانتقال للنادي الأهلي وتمنى أن يكون موفقا في هذه الخطوة، وعلى قدر طموحات جماهير ومسئولي النادي.

 

وأشار بادجي إلى أن مثله الأعلى في كرة القدم هو الإيفواري «ديديه دروجبا»، وقال: «أحب طريقة لعب دروجبا، وفي السنغال كانوا يطلقون على لقب «دروجبا السنغال» .. أنا أحب هذا اللاعب وقتاله على الكرة، وإصراره وقوته، وما قدمه لمنتخب بلاده وللأندية التي احترف بها، وهو أمر يدعو للفخر، وأتمنى أن أصبح مثله يوما من الأيام.

 

وعن طموحاته الحالية وفريقه المفضل قال بادجي: «تركيزي الحالي مع الأهلي فقط، وأتمنى أن أحقق كل البطولات معه، لكنني أحلم بالاحتراف في صفوف تشيلسي الإنجليزي يوما ما؛ لأنه فريقي المفضل منذ الصغر، أو اللعب في فريق من أكبر الفرق الأوروبية مثل برشلونة أو ريال مدريد».

 

وتحدث بادجي عن مواطنه ساديو ماني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي قائلا: «ما يقدمه ماني أمر يدعو للفخر للسنغال كلها، فهو لاعب كبير ويقدم مستوى مميزا مع فريقه ومع منتخب بلاده، وتربطني به علاقة شخصية بحكم أننا نعيش في مدينة واحدة، وقابلته في المطار أكثر من مرة، وكنت دائم الاتصال به عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو شخص متواضع جدا، ويقدم لي النصائح بشكل مستمر، وسأخبره بأنني أخترت الاحتراف في الأهلي من بين العروض العديدة التي تلقيتها مؤخرا ».

 

وأضاف: «لقد قدم لي ساديو ماني العديد من النصائح من بينها، أن يكون طموحي هو الاحتراف في الدوري الإنجليزي يوما ما، وأن أقاتل في كل نادٍ ألعب له، وأستغل كل فرصة تسنح أمامي لتسجيل الأهداف، وأن أحرص دائما على تطوير مستواي؛ حتى أصل لما يؤهلني للاحتراف في الدوري الإنجليزي».

 

وتحدث بادجي عن طموحاته مع الأهلي، مؤكدا أنه يتمنى تسجيل اهداف كثيرة، وتحقيق كل البطولات، خصوصا لقب دوري الأبطال الأهم عند الجماهير وكل اللاعبين بالفريق الآن؛ بالإضافة إلى أنه يتمنى أن يكون الأهلي خطوة في مسيرته الاحترافية، تزيد من فرص انضمامه للمنتخب السنغالي، في النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وأن يحقق لقب البطولة مع منتخب بلاده.

 

وانتقل أليو بادجي للحديث عن تجربته الاحترافية في الدوري السويدي، مؤكدا أنها تجربة متميزة في مسيرته الكروية، وأضاف بادجي أنه يتطلع إلى التواجد في تشكيلة منتخب السنغال، والتعبير عن إمكاناته مع أسود التيرانجا في الفترة المقبلة، عبر بوابة نادي القرن في إفريقيا، مشيرا إلى أن اللعب في صفوف المنتخب الوطني حلم وشرف كبير لأي لاعب.

 

وأكد المهاجم السنغالي أن الانضمام لصفوف الأهلي فرصة مثالية لإثبات جدارته بالدفاع عن ألوان قميص منتخب السنغال، لما يمتلكه الأهلي من شعبية وحضور قوي في المحافل الإفريقية والدولية، معربا عن أمله في تسجيل الكثير من الأهداف بقميص النادي، وأن يحصل علي لقب هداف الدوري الممتاز وبطولة دوري الأبطال.

 

وأبدى بادجي سعادته ؛ لأن تاريخ انضمامه لصفوف للأهلي يوافق نفس تاريخ انضمام محمد أبوتريكة أسطورة الكرة المصرية والإفريقية قبل 16 عاما وقال: «سأتذكر هذا الأمر دائما، لقد كان لاعبا أكثر من رائع، وأتمنى أن أسير على دربه وأنجح في ترك بصمتي مع الفريق، وأساهم في إسعاد جماهير القلعة الحمراء».

 

ولم يخفِ بادجي سعادته بكونه أول سنغالي ينضم لصفوف النادي الأهلي وقال: «إنه أمر رائع، وسيكون بمثابة التحدي لي، وسأنجح في تسجيل اسمي في تاريخ النادي الأكبر في مصر وإفريقيا».

 

وأكد بادجي أنه لم يتردد في قبول عرض النادي الأهلي ، وكان مرتاحا في اتخاذ هذه الخطوة، رغم صعوبتها بترك أوروبا والعودة لإفريقيا وفي هذا الصدد قال «لم أتردد في قبول عرض الأهلي، وإرادة الله حسمت الأمر بالانتقال للنادي الأكبر في إفريقيا، رغم وجود العديد من العروض في الدوري الفرنسي والروسي، كذلك والتركي».

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    كورونا