رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 صباحاً | الثلاثاء 28 يناير 2020 م | 02 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

«كنت مع الأبقار».. كيف عبر كيكي سيتين عن سعادته بتدريب برشلونة؟

«كنت مع الأبقار».. كيف عبر كيكي سيتين عن سعادته بتدريب برشلونة؟

ستاد مصر العربية

برشلونة يتعاقد مع كيكي سيتن خلفا لفالفيردي

«كنت مع الأبقار».. كيف عبر كيكي سيتين عن سعادته بتدريب برشلونة؟

محمد عبد الغني 14 يناير 2020 17:39


لا شك ان خبر إقالة فالفيردي من تدريب فريق برشلونة الإسباني، يستحوذ على وسائل الإعلام في  العالم والإسبانية بشكل خاص.

 

وأعلن النادي الكتالوني، في وقت مبكر من صباح اليوم، إقالة مدربه السابق إرنستو فالفيردي من منصبه، وتعيين كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس السابق بدلا منه، بعقد يمتد حتى 2022.


بدوره استخدم كيكي سيتين الأبقار للتعبير عن سعادته بتدريب الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

 


 

وذكر سيتين في المؤتمر الصحفي لتقديمه مدربا للفريق الكتالوني: "لم أتصور أن يفكر برشلونة في التعاقد معي، لأنني ليست لدي ألقاب أو مسيرة تدريبية بارزة، لكنني أحب فلسفة النادي وتتوافق مع أفكاري، وهذا ما أظهرته في تجاربي السابقة".
 

وأضاف: "بالأمس كنت أمشي مع الأبقار في القرية، اليوم أنا أقوم بتدريب أفضل اللاعبين في العالم".
 

يذكر أن المدرب الإسباني ظل بلا عمل منذ نهاية الموسم الماضي، عقب رحيله عن تدريب ريال بيتيس، قبل أن يتولى المسؤولية الفنية للفريق الكتالوني.
 

 

وفي وقت سابق كشف سيتين رغبته في التواصل مع سلفه إرنستو فالفيردي فور توليه المهمة وتوقيعه العقد مع النادي الكتالوني، من أجل التعرف منه على النادي بشكل أكبر.
 

وأوضح: "دائما ما ربطتني علاقة قوية بفالفيردي، وأنا أقدر العمل الذي قام به وأفكاره والكثير من الأمور، وسأحاول الاتصال به للاستفادة من الفترة التي قضاها هنا مع الفريق".
 

وأردف: "أنا أول من يدافع عن الفريق الذي أدربه، سأموت من أجل أفكاري وسيستمر برشلونة بطريقته وأسلوبه المعتاد، وسأعمل على تحسين كل شيء قدر المستطاع".
 

وأكد سيتين أنه يضمن على الأقل تقديم البارسا كرة قدم جميلة، حيث قال: "ما اعتدته مؤخرا هو ضماني لظهور فريقي بمستوى جيد، وهو ما فعلته مع لاس بالماس وريال بيتيس".


 

وسُئل سيتين عن رأيه في العمل مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البارسا، لأول مرة، فأجاب: "الأمر لا يتوقف عليه فقط، فلقد أمضيت آخر 14 عاما وأنا أشعر بالمتعة عند مشاهدة برشلونة وهؤلاء اللاعبين عبر التلفاز".
 

واعترف المدرب الإسباني، البالغ 61 عاما، بأنه لم يأخذ حتى 5 دقائق للموافقة على عرض تدريب برشلونة، مشيرا إلى أنه قد يقوم بإجراء بعض التغييرات على الشكل الخططي للفريق، لكنه يرفض فكرة تغيير أسلوب اللعب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان