رئيس التحرير: عادل صبري 10:34 صباحاً | الثلاثاء 28 يناير 2020 م | 02 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

ماذا قدم صلاح محسن مع الأهلي قبل فرمان الرحيل؟

ماذا قدم صلاح محسن مع الأهلي قبل فرمان الرحيل؟

ستاد مصر العربية

صلاح محسن لاعب الأهلي

ماذا قدم صلاح محسن مع الأهلي قبل فرمان الرحيل؟

محمد علاء 14 يناير 2020 09:42

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 

ويعتبر نادي سموحة السكندري، هو أقرب الأندية من أجل الحصول على خدمات اللاعب، في ظل التوصل إلى اتفاق شبه نهائي بين اللاعب وإدارة النادي في الساعات القليلة الماضية.

 

ونستعرض في السطور التالية، أرقام صلاح محسن مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء قادمًا من فريق إنبي.

 

صفقة القرن

أطلق على انضمام صلاح محسن من نادي إنبي إلى النادي الأهلي صفقة القرن، خصوصًا في ظل المبلغ الكبير الذي انتقل به اللاعب من الفريق البترولي وقتها.

 

وكان هناك صراعًا شرسًا بين الأهلي والزمالك من أجل الظفر بخدمات اللاعب، قبل أن يتدخل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ويحسم صفقة انضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء.

 

وكلفت صفقة انتقال اللاعب وقتها ما يقرب من 42 مليون جنيه، تحملهم تركي آل الشيخ، خصوصًا في ظل العلاقة القوية التي تربطه بجماهير النادي ورئيسه محمود الخطيب.

أرقامه

شارك صلاح محسن منذ انتقاله إلى النادي الأهلي في 32 مباراة حتى الآن، استطاع خلالهم إحراز 8 أهداف وصناعة هدف وحيد، وهو معدل ضعيف بالنسبة لأي مهاجم.

 

أما في الموسم الحالي، فإن صلاح محسن استطاع المشاركة في 3 مباريات فقط حتى الآن، منهم مباراتين في دوري أبطال أفريقيا، ولقاء وحيد في مسابقة الدوري واستطاع إحراز هدفين.

 

وكان صلاح محسن، المهاجم الأول في صفوف إنبي، إلا أن انتقاله إلى القلعة الحمراء قلل من فرص مشاركته مع الفريق.

 

وجود بدائل

هناك أكثر من بديل داخل النادي الأهلي في مركز الهجوم، الأمر الذي جعل فرص صلاح محسن تتلاشى بشكل كبير في المشاركة سواء في الدوري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

 

ويعتمد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، على النيجيري جونيور أجايي في مركز المهاجم الوهمي، ومن خلفه يأتي الثنائي مروان محسن والمغربي وليد أزارو.

 

ويفكر أصحاب الرداء الأحمر، في التعاقد خلال الفترة الحالية مع مهاجم آخر، الأمر الذي يصعب من فرص مشاركة صلاح محسن مع الفريق بشكل نهائي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان