رئيس التحرير: عادل صبري 10:35 صباحاً | الثلاثاء 28 يناير 2020 م | 02 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور| البدري يهرب إلى السعودية.. والترجي يتوعد اللاعب بعقوبات صارمة

بالصور| البدري يهرب إلى السعودية.. والترجي يتوعد اللاعب بعقوبات صارمة

ستاد مصر العربية

أنيس البدري لاعب الترجي التونسي

بالصور| البدري يهرب إلى السعودية.. والترجي يتوعد اللاعب بعقوبات صارمة

محمد جبالي 13 يناير 2020 22:00

أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي الحصول على خدمات اللاعب البدري" target="_blank">أنيس البدري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي لمدة موسمين ونصف بدءاً من شهر يناير الجاري.

 

يأتي ذلك بعد أن اجتاز البدري الفحوصات الطبية التي خضع لها من إدارة الفريق السعودي، لتعلن إدارة النادي إتمام التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي.

بيان ناري
على الجانب الآخر، أصدر مجلس إدارة نادي الترجي بيانًا ناريًا بشأن رحيل اللاعب إلى اتحاد جدة.

 

وأكد البيان أن إدارة النادي رفضت العرضين الذي تقدمت بهما إدارة الفريق السعودي للحصول على خدمات البدري، حيث كان العرض الأول بـ 200 ألف دولار، والعرض الثاني بقيمة 500 ألف دولار.

 

وشدد النادي من خلال البيان أن المبلغ المعروضة للحصول على خدمات اللاعب، لا تلبي طلبات النادي، بالإضافة إلى ضمانات الدفع والإشكاليات التي عرفتها بعض الفرق التونسي، للحصول على مستحقاتها من التفريط في لاعبيها في أوقات سابقة.

وأوضح إدارة النادي التونسي من خلال البيان، أن سفر اللاعب إلى السعودية، جاء بدون موافقة مجلس الإدارة، وهو ما يُعتبر خرقًا للقوانين، ولبنود العقد الذي يربط الطرفين، متوعدًا اللاعب بإتخاذ إجراءات قانونية ضد اللاعب ونادي الاتحاد، خلال الفترة القادمة.

 

وسافر البدري" target="_blank">أنيس البدري، عصر اليوم الاثنين، إلى السعودية للخضوع إلى الكشف الطبي، تمهيدًا لانتقاله إلى الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، كما ظهر اللاعب بقميص الاتحاد إشارة إلى إتمام الاتفاق بين اللاعب وإدارة الاتحاد.

ويعتبر البدري أحد الأعمدة الأساسية لفريق الترجي التونسي في بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا، حيث كان اللاعب أحد العوامل المؤثرة في تتويج باب سويقة ببطولة دوري الأبطال في النسختين الأخيرتين من البطولة.

 

كما شارك البدري مع الترجي في بطولة كأس العالم للأندية مؤخرًا، والتي أقيمت بالعاصمة القطرية، حيث لعب مباراتين وسجل هدفين وحصل مع فريقه على المركز الخامس عقب فوزه على السد.

 

وخلال الموسم الجاري، خاض البدري مع الترجي في بطولة الدوري التونسي 9 مباريات وسجل 6 أهداف وصنع هدفين، بينما في دوري أبطال أفريقيا لعب 5 مباريات وسجل هدفين.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان