رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 مساءً | السبت 22 فبراير 2020 م | 27 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يستقر على صفقة المهاجم الإفريقي.. ويحسم مصير «السومة»

الأهلي يستقر على صفقة المهاجم الإفريقي.. ويحسم مصير «السومة»

ستاد مصر العربية

الجامبي علي سوي مهاجم سيسكا صوفيا

الأهلي يستقر على صفقة المهاجم الإفريقي.. ويحسم مصير «السومة»

محمد جبالي 13 يناير 2020 19:09

استقر مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على صفقة المهاجم الإفريقي المنتظر انضمامه لصفوف الفريق في قترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الجاري.

 

وذكرت تقارير صحفية بلغارية أن فريق العاصمة البلغارية سيسكا رفض العرض المادي المقدم من نظيره المصري والبالغ قيمته مليون يورو.

 

وطالب الفريق البلغاري بمضاعفة هذا العرض من قبل النادي الأهلي من أجل السماح لهدّافه بالرحيل للأهلي, أو حتى على الأقل زيادة قيمة الصفقة لتصل إلى مليون ونصف المليون يورو, وهو الأمر الذي أعاد المفاوضات بين الطرف البلغاري والاهلي إلى نقطة الانطلاق.

 

وكان المهاجم الجامبى سوى قد صرح قبل يومين أنّه ليست لديه نية للرحيل عن فريقه البلغاري خلال فترة الانتقالات الجارية، مبدياً سعادته بالبقاء ضمن صفوف فريق العاصمة البلغارية.

 

وعلمت "مصر العربية" من مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أن أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي، يتواجد في بلغاريا منذ أمس لحسم الصفقة في ظل العروض الكثيرة للاعب من بعض الفرق المنافسة مؤخرا.

 

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة القادمة تطورات جديدة في حسم الصفقة، على أن يوقع اللاعب على عقد مدته 4 سنوات ونصف في حال التوصل لاتفاق نهائي مع مسئولي سيسكا صوفيا واللاعب.

 

السومة مرفوض
في السياق نفسه، كشفت المصادر أنه تم صرف النظر عن التعاقد مع السوري عمر السومة مهاجم فريق أهلي جدة السعودي بعد أن تم عرض التعاقد ع اللاعب من بعض الوكلاء.

 

وأرجعت المصادر سبب رفض النادي الأهلي استعارة عمر السومة حتى نهاية الموسم الجاري بسبب راتبه الباهظ خلال 6 أشهر، حيث طالب السومة بالحصول على 24 مليون جنيه مصري "مليون و400 ألف دولار" في 6 أشهر من أجل الموافقة على الانضمام لصفوف النادي الأهلي في يناير الجاري.

 

ورأى مسئولو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح أن المبلغ المطلوب في انضمام اللاعب للقلعة الحمراء مبلغ فيه، خاصة وأن انتقال اللاعب سيكون بنظام الإعارة وليس انتقال نهائي لصفوف الفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    كورونا