رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 صباحاً | الاثنين 27 يناير 2020 م | 01 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

ماذا قدم جيرالدو مع الأهلي؟

ماذا قدم جيرالدو مع الأهلي؟

ستاد مصر العربية

جيرالدو لاعب الأهلي

ماذا قدم جيرالدو مع الأهلي؟

محمد علاء 13 يناير 2020 13:36

يعد الأنجولي جيرالدو دا سيلفا، هو أبرز اللاعبين المقرر رحيلهم عن الفريق في الفترة المقبلة، حال إتمام النادي الأهلي، التعاقد مع المهاجم أفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وتنص لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم، على تواجد أربعة لاعبين أجانب داخل كل فريق بمسابقة الدوري الممتاز، حيث يتواجد داخل الأهلي أربعة لاعبين وهم:

 

التونسي علي معلول، والمغربي وليد أزاروا، والنيجيري جونيور أجايي، إضافة إلى جيرالدوا الذي يعد الأقرب للرحيل، في ظل قناعة الجهاز الفني بالثلاثي الآخر.

 

ونستعرض في التقرير التالي، ماذا قدم جيرالدوا مع أصحاب الرداء الأحمر، والأسباب التي تدفع الأهلي للاستغناء عنه حال التعاقد مع مهاجم.

 

أرقامه
 

شارك الأنجولي جيرالدو مع النادي الأهلي في 6 مباريات حتى الآن، في مختلف المسابقات التي خاضها أصحاب الرداء الأحمر في الموسم الحالي.

 

وبلغت عدد مباريات الدوري 3 لقاءات، بالإضافة إلى مشاركة في لقاءين بدوري أبطال أفريقيا، وأخيرًا الظهور في كأس مصر في مباراة واحدة فقط حتى الآن.

 

وعلى الرغم من أن معدل دقائق اللعب مع فريقه بلغ 326 دقيقة، إلا أنه لم يستطع إحراز أي أهداف، أو صناعة أهداف لزملائه داخل المستطيل الأخضر.
 

وجود بدائل

يمتلك النادي الأهلي، العديد من اللاعبين التي تستطيع اللعب في مركز الجناح سواء الأيمن أو الأيسر وهو ما يعزز من رحيل جيرالدو عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وعلى الجناح الأيمن يلعب كل من حسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان وكريم نيدفيد وغيرهم، أما على الجانب الأيسر يشارك رمضان صبحي والوافد الجديد محمود كهربا والنيجيري جونيور أجايي.

 

وتتلاشى فرص جيرالدو في المشاركة مع النادي الأهلي في المباريات، خصوصًا مع وجود كافة هذه الأسماء التي تم ذكرها سلفًا.

 

رغبة فايلر
 

يرغب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع مهاجم قادر على تنفيذ خطته سواء في المسابقة المحلية أو دوري أبطال أفريقيا.

 

ويعتمد الخواجة السويسري في مبارياته الأخيرة على النيجيري جونيور أجايي في مركز المهاجم الوهمي، مع مشاركة أزارو ومروان محسن على استحياء.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان