رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 صباحاً | الاثنين 27 يناير 2020 م | 01 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد النتائج السلبية.. مستقبل ميدو مع المقاصة في «مهب الريح»

بعد النتائج السلبية.. مستقبل ميدو مع المقاصة في «مهب الريح»

ستاد مصر العربية

أحمد حسام ميدو

بعد النتائج السلبية.. مستقبل ميدو مع المقاصة في «مهب الريح»

محمد علاء 13 يناير 2020 10:50

ازدادت الأمور صعوبة على أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، خصوصًا بعد سلسلة النتائج السيئة التي يقدمها الفريق في الموسم الحالي.

 

وتعادل مصر المقاصة أمام إنبي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمس الأحد.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تجعل مستقبل ميدو مع الفريق الفيومي في مهب الريح، والتي نستعرضها من خلال التقرير التالي.

 

تراجع النتائج

تتعقد الأمور على أحمد حسام ميدو من مباراة لأخرى، حيث يخرج من هزيمة إلى تعادل، إضافة إلى تراجع أداء العديد من اللاعبين داخل الفريق بشكل عام في الفترة الأخيرة.

 

وخاض ميدو مع فريق مصر المقاصة 13 مباراة حتى الآن في مسابقة الدوري المصري، حيث لم يفز سوى في مباراتين، بالإضافة إلى التعادل في 5 مباريات، وتلقى 6 هزائم.

 

ويحتل فريق مصر المقاصة المركز الـ13 في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق أسوان صاحب المركز الأخير في جدول المسابقة.
 

رغبة الإدارة

هناك شبه إجماع من جانب أعضاء مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، على التعاقد مع مدرب جديد، يقود الفريق في الفترة المقبلة، خصوصًا بعد سلسلة النتائج السلبية التي سيطرت على الفريق في الفترة الأخيرة.

 

ويرى أعضاء المجلس، ضرورة إقالة ميدو من منصبه بالجهاز الفني لفريق مصر المقاصة، قبل انطلاق منافسات الدور الثاني، وزيادة الأمور صعوبة على الفريق.

 

ومن المنتظر، أن يتم عقد جلسة بين محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة، وأحمد حسام ميدو، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم كافة الأمور.

 

عقدة الخواجة

استقر بعض أعضاء مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، على التعاقد مع مدرب أجنبي، يكون قادرًا على انتشال الفريق من الأزمات التي تلاحقه في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويرفض البعض فكرة التعاقد مع مدرب محلي يقود الفريق في الفترة المقبلة، في ظل فشل التجربة الأجنبية في أكثر من مناسبة مع العديد من المدربين، عدا إيهاب جلال الذي قاد الفريق من قبل لاحتلال المركز الثاني في جدول المسابقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان