رئيس التحرير: عادل صبري 07:08 صباحاً | الثلاثاء 21 يناير 2020 م | 25 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد تصريحات ديسابر.. ما مصير أحمد علي؟

بعد تصريحات ديسابر.. ما مصير أحمد علي؟

محمد علاء 09 ديسمبر 2019 12:30

تعقدت الأمور كثيرًا مع أحمد علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعد التصريحات التي أطلقها المدير الفني لفريق سباستيان ديسابر، والتي تنذر برحيله عن الفريق خلال ساعات.

 

وقال ديسابر في تصريحاته أمس: «أحمد علي خارج حساباتي تمامًا، لقد انضم لبيراميدز قبل أن أتولى المسؤولية، هو لاعب جيد ولكن استمراره مع الفريق غير واضح، هو لاعب معنا ولكنني أفضل أنطوي عليه».

 

وكان أحمد علي، قد استغل الشرط الجزائي في عقده مع المقاولون العرب، الذي يقدر بـ500 ألف جنيه، ليرحل إلى بيراميدز، دون الحصول على إذن من إدارة النادي.

 

ويرفض نادي المقاولون في الوقت الحالي، فكرة عودة اللاعب إلى صفوف الفريق مجددًا، اعتراضًا على الطريقة الغير لائقة التي رحل بها، ليتسول اللاعب الانتقال إلى أي نادي.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، أرقام أحمد علي عندما كان لاعبًا في صفوف المقاولون العرب وبعد انتقاله إلى بيراميدز.

 

المقاولون العرب

شهدت فترة تواجد أحمد علي في صفوف المقاولون العرب، توهجًا كبيرًا بالنسبة له، حيث نال إشادة واستحسان من جانب جميع الخبراء في الاستوديوهات التحليلية، بسبب تألقه.

 

واستطاع أحمد علي من خلال مستواه في صفوف المقاولون العرب من قبل، أن يلقت أنظار الجهاز الفني السابق للمنتخب المصري، الذي كان يتولى مسؤوليته المكسيكي خافيير أجيري، حيث سبق وانضم لصفوف الفراعنة.

 

وشارك أحمد علي مع المقاولون العرب في 104 مباراة، ليسجل أعلى مشاركة له في الأندية التي لعب لها طوال مسيرته مع الساحرة المستديرة والذي يأتي في مقدمتهما الزمالك الذي شارك معه في 53 مباراة، والإسماعيلي الذي شارك معه في 81 لقاء.

 

وتمكن أحمد علي مع فريق المقاولون العرب، أن يحرز 42 هدفًا، إضافة إلى تمكنه من صناعة 11 هدفًا.

بيراميدز

أبى الفرنسي سباستيان ديسابر، الاعتماد على أحمد علي في التشكيلة الأساسية لفريق بيراميدز، أو حتى مشاركته مع الفريق كبديل في المباريات المقبلة.

 

ويرى الخواجة الفرنسي، بأن أحمد علي لا يجيد اللعب داخل منطقة الجزاء، بسبب سقوطه بشكل كبير إلى وسط الملعب، وفقًا لتصريحاته.

 

وشارك أحمد علي مع فريق بيراميدز في 5 مباريات فقط حتى الآن، بواقع مباراة في الدوري ومثلها في أفريقيا، و3 مباريات في كأس مصر.

 

ولم ينجح أحمد علي في إحراز أي أهداف أو صناعة أي هدف، الأمر الذي يهدد استمراره مع الفريق السماوي في الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان