رئيس التحرير: عادل صبري 07:12 صباحاً | الثلاثاء 21 يناير 2020 م | 25 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالأرقام.. كيف تفوق حازم إمام على حمدي النقاز؟

بالأرقام.. كيف تفوق حازم إمام على حمدي النقاز؟

محمد علاء 09 ديسمبر 2019 08:25

لا صوت يعلو فوق صوت أزمة التونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ورحيله عن الفريق خلال الفترة الأخيرة، وفسخ تعاقده من طرف واحد.

 

وأعلن اللاعب التونسي فسخ تعاقده مع نادي الزمالك، على خلفية عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة من مجلس إدارة النادي من شهر أغسطس الماضي.

 

وتنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أحقية أي لاعب في الرحيل عن فريقه، في حالة عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لمدة شهرين.

 

وأصبح حازم إمام، لاعب نادي الزمالك، هو الوريث الشرعي للاعب التونسي، إلا أن "مصر العربية"، وضعت مقارنة بينهما في آخر لقاءين للفريق الأبيض في دوري أبطال أفريقيا.

 

حمدي النقاز

شارك حمدي النقاز، في مباراة فريقه السابق أمام مازيمبي الكونغولي، والتي خسرها أبناء قلعة ميت عقبة بثلاثة أهداف دون رد، باللقاء الذي تسبب في الإطاحة بالجهاز الفني السابق بقيادة الصربي ميتشو.

 

وشارك حمدي النقاز مع لزمالك في المباراة 90 دقيقة كاملة، حيث استطاع لمس الكرة 32 مرة، واستطاع من خلالها إرسال 13 تمريرة صحيحة بنسبة دقة تبلغ 65%.

 

وارتكب النقاز خطأين خلال مباراة مازيمبي، إضافة إلى أنه فقد الكرة خلال 13 تدخل مع الخصم، ويعد تقييمه الإجمالي في المباراة 5.2.

 

وكان الخواجة الصربي يعتمد على النقاز في جميع المباريات سواء المحلية أو الأفريقية أو بطولة كأس مصر.

حازم إمام

شارك حازم إمام، في مركز الظهير الأيمن لنادي الزمالك، خلال مباراة أول أغسطس الأنجولي، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز بها الأبيض بهدفين.

 

واستطاع حازم إمام أن يشار في المباراة لمدة 90 دقيقة كاملة، حيث تمكن من لمس الكرة 59 مرة، واستطاع من خلالها إرسال 29 تمريرة صحيحة بنسبة دقة تبلغ 82%.

 

وارتكب حازم 4 أخطاء خلال مباراة مازيمبي، إضافة إلى أنه فقد الكرة خلال 12 تدخل مع الخصم، ويعد تقييمه الإجمالي في المباراة 7.2.

 

وتعد هذه المباراة، هي الثانية التي يشارك فيها حازم إمام مع الزمالك بعد رحيل النقاز، حيث كانت المباراة الأولى أمام الشرقية، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، والتي انتهت بفوز أصحاب الرداء الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان