رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 صباحاً | الأحد 26 يناير 2020 م | 30 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

جلاسكو رينجرز.. بوابة «مصطفى محمد» المحتملة إلى أوروبا

جلاسكو رينجرز.. بوابة «مصطفى محمد» المحتملة إلى أوروبا

ستاد مصر العربية

مصطفى محمد مهاجم الزمالك

جلاسكو رينجرز.. بوابة «مصطفى محمد» المحتملة إلى أوروبا

ضياء خضر 08 ديسمبر 2019 21:44

يبدو أن مسيرة مصطفى محمد مهاجم الزمالك الشاب مع الساحرة المستديرة باتت على مشارف نقلة وشيكة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وتألق مصطفى محمد بشكل لافت خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي الشهر الماضي في نهائيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والتي توج الفراعنة بلقبها وحصد مهاجم الزمالك الشاب جائزة الهداف فيها.

 

 

مفاجأة رينجرز

 

وقبل ساعات فجر هيثم فاروق نجم نادي الزمالك السابق والمحلل بقنوات beinsports مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلن عن امتلاكه معلومات مؤكدة تفيد باهتمام نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي بالحصول على خدمات مصطفى محمد.

 

وكشف فاروق في تصريحات إعلامية أن ستيفن جيرارد نجم إنجلترا وفريق ليفربول الإنجليزي السابق والمدير الفني الحالي لفريق رينجرز شاهد تسجيلات للاعب مصطفى محمد، وأن الأخير كان محط متابعة من بعض كشافي رينجرز الذين تم إيفادهم إلى القاهرة خصيصًا الشهر الماضي لمتابعة اللاعب عن قرب في نهائيات أمم أفريقيا.

 

 

تحرك محتمل

 

ومع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ مطلع الشهر المقبل، ينتظر أن يتخذ نادي رينجرز خطوات فعلية في سبيل الحصول على خدمات مصطفى محمد.

 

ويتوقع أن يبادر النادي الاسكتلندي بتقديم عرض رسمي إلى نادي الزمالك يطلب في استعارة مهاجمه الشاب أو شراءه بشكل نهائي.

 

 

وِجهة جيدة

 

وفي حال انتقل مصطفى محمد فعليًا إلى صفوف رينجرز سيكون الفريق الاسكتلندي محطة بداية جيدة بالنسبة لمهاجم الفراعنة الشاب، خصوصًا وأن الفريق يعد القطب الأبرز لكرة القدم في بلاده والبطل التاريخي لبطولة الدوري الاسكتلندي.

 

وتشبه منافسات الدوري الاسكتلندي نظيرتها في الدوري الإنجليزي بدرجة كبيرة بحكم تقارب الدولتين، ووجود العديد من المدربين واللاعبين الإنجليز في الفرق الاسكتلندية المختلفة.

 

 

منافسة متوقعة

 

لكن في حال أقدم نادي جلاسكو رينجرز على تقديم عرض لضم مصطفى محمد فإن حصوله على خدمات اللاعب يبقى غير مضمون إلى حد ما، وسط توقعات بظهور منافسين للنادي الاسكتلندي على اللاعب من داخل قارة أوروبا.

 

وأشارت تقارير إلى وجود أكثر من عرض جدي من أندية أوروبية لضم مصطفى محمد، وهو ما سيجعل إدارة نادي الزمالك تفتح المزاد على مهاجمها الشاب بهدف الحصول على أقصى استفادة مالية ممكنة من وراء رحيله سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان