رئيس التحرير: عادل صبري 10:35 صباحاً | الاثنين 20 يناير 2020 م | 24 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. ليستر سيتي يبتعد بوصافة «البريميرليج» برباعية في أستون فيلا

فيديو.. ليستر سيتي يبتعد بوصافة «البريميرليج» برباعية في أستون فيلا

ستاد مصر العربية

ليستر سيتي

فيديو.. ليستر سيتي يبتعد بوصافة «البريميرليج» برباعية في أستون فيلا

محمد جبالي 08 ديسمبر 2019 19:26

اقتنص فريق ليستر سيتي فوزاً ساحقاً من نظيره أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب " فيلا بارك " بالجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

تقدم المتألق جيمي فاردي بالهدف الأول للثعالب في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، وفي الدقيقة 41 من نفس الشوط عزز كيليتشي إيهياناتشو بالهدف الثاني لليسر بعد كرة عرضية من ماديسون حولها إيهياناتشو في شباك أستون فيلا.

وفي بداية الشوط الثاني، تمكن أستون فيلا من تقليص النتيجة بهدف أول عن طريق جاك غراليش في الدقيقة 47 من زمن المباراة, ليسجل فريق ليستر الهدف الثالث عن طريق جوني إيفانز من كرة عرضة متقنة داخل منطقة جزاء أستون فيلا.

 

وتمكن الدولي الإنجليزي جيمي فاردي من تسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريه في الدقيقة 75 من زمن المباراة، ليضمن لفريقه فوز عريض على أستون فيلا.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق ليستر سيتي رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني من جدول البريميرليج بفارق 8 نقاط عن المتصدر ليفربول و4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث, في حين تجمد رصيد فريق أستون عند النقطة 17 في المركز الخامس عشر من جدول المسابقة.

 

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب المصري أحمد المحمدي ضمن صفوف أستون فيلا، فيما شارك محمود حسن تريزيجيه بديلاً خلال الشوط الثاني مع أستون فيلا وقدم أداءا جيداً. 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان