رئيس التحرير: عادل صبري 09:31 مساءً | السبت 18 يناير 2020 م | 22 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

الدوري.. ساحة اختبار جديدة تنتظر كارتيرون مع الزمالك

الدوري.. ساحة اختبار جديدة تنتظر كارتيرون مع الزمالك

ستاد مصر العربية

باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

الدوري.. ساحة اختبار جديدة تنتظر كارتيرون مع الزمالك

ضياء خضر 08 ديسمبر 2019 18:52

طوى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك صفحة دوري أبطال أفريقيا بشكل مؤقت، وذلك بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق أمس على حساب فريق "أول أغسطس" الأنجولي، في ثاني جولات دور المجموعات للبطولة.

 

ومن المقرر أن يبدأ فريق الزمالك غدًا تحضيراته لاستكمال مشواره في بطولة الدوري الممتاز، حيث يرتبط الفريق الأبيض بمواجهة صعبة يوم الخميس المقبل أمام فريق بيراميدز في إطار الجولة السابعة للبطولة.

 

بداية جيدة

 

ورغم أن الموسم الكروي ما يزال في بداياته إلا أن الجهاز الفني لفريق الزمالك شهد تغيير سريع، بإقالة الصربي ميتشو المدير الفني للفريق وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون بدلًا منه.

 

واستهل كارتيرون مشواره مع الزمالك بشكل جيد، حيث قاد الفريق لتحقيق انتصار سهل أمام الشرقية بنتيجة 3-1 في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وأعقبه انتصار آخر أمام "أول أغسطس" الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا.

 

 

استمرار مستهدف

 

وسيبدأ فريق الزمالك تحضيراته لمواجهته المنتظرة مع بيراميدز وسط آمال عريضة لمدربه كارتيرون، بمواصلة الفريق لنتائجه الجيدة وتحقيق ثالث فوز له على التوالي.

 

وتتطلع جماهير الزمالك وإدارة النادي لرؤية الفريق يعود من جديد إلى طريق الانتصارات في بطولة الدوري، بعد خسارته في الجولة السادسة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف.

 

 

اختبار جديد

 

وستكون منافسات بطولة الدوري بمثابة ساحة اختبار جديدة للمدرب كارتيرون، بعدما نجح في اجتياز أول اختبارين تعرض لهما مع فريق الزمالك بنجاح سواء في بطولة كأس مصر أو في دوري أبطال أفريقيا.

 

وسيحاول كارتيرون نقل عدوى بدايته الناجحة مع الزمالك في الكأس ودوري الأبطال إلى بطولة الدوري الممتاز، والتي تكتسب أهمية كبيرة بالنسبة لجماهير الزمالك وإدارة القلعة البيضاء.

 

 

ضغوط مبكرة

 

ولم تخدم الظروف كاتيرون كثيرًا في مستهل مشواره مع الزمالك، وبالأخص في بطولة الدوري التي أهدر الفريق الأبيض فيها 5 نقاط في أول 5 جولات.

 

ويتواجد فريق الزمالك حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 10 نقاط، حصدهم الفريق بواقع 3 انتصارات وتعادل وهزيمة وحيدة.

 

 

منافس متحفز

 

وستكون الضغوط مضاعفة على المدرب كارتيرون قبل أول اختبار له مع الزمالك في بطولة الدوري، والذي سيضعه في مواجهة خصم من العيار الثقيل هو فريق بيراميدز.

 

والمؤكد أن فريق بيراميدز سيخوض مباراته المنتظرة أمام الزمالك وعينه على نقاطها الثلاث، خصوصًا وأن الفريق المدجج بالنجوم يسعى لاستعادة ذاكرة الانتصارات في الدوري، بعد تعادله في الجولة الماضية أمام أسوان بهدفين لمثلهما.

 

كذلك سيكون الثأر حاضرًا في أذهان لاعبي بيراميدز وجهازهم الفني قبل مواجهتهم المنتظرة مع الزمالك، والتي سيحاولون خلالها رد اعتبارهم أمام الفريق الأبيض بعدما سقطوا أمامه في نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس مصر بنتيجة 3- صفر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان