رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 مساءً | الجمعة 21 فبراير 2020 م | 26 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

3 أسباب وراء تأجيل إعلان الأهلي عن صفقة كهربا

3 أسباب وراء تأجيل إعلان الأهلي عن صفقة كهربا

محمد علاء 08 ديسمبر 2019 09:00

أنهى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اتفاقه مع محمود كهربا المحترف في صفوف أفيس البرتغالي، من أجل انضمامه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وتردد أن كهربا وقع على عقوده انتقاله إلى النادي الأهلي، لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، مقابل 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، وعقد إعلانات يقدر بـ3 مليون جنيه.

 

وهناك بعض الأسباب التي تساهم في تأجيل الإعلان عن صفقة انضمام كهربا إلى الأهلي في الوقت الحالي.

 

الموقف القانوني

كلف محمود الخطيب، اللجنة القانونية داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بضرورة دراسة الموقف القانوني بشكل جيد فيما يخص التعاقد مع كهربا، لتجنب أي أزمات تواجه الأهلي.

 

وتكمن الأزمة، أن كهربا رحل عن نادي الزمالك مع بداية الموسم الجاري، دون موافقة ناديه، حيث يشارك مع فريقه البرتغالي ببطاقة دولية مؤقتة.

 

ويستفسر مسؤولو الأهلي في الوقت الحالي، عن كيفية مشاركة اللاعب مع أصحاب الرداء الأحمر في المباريات، حتى لا يتم التعاقد مع اللاعب دون الاستفادة من مشاركته مع الفريق.

تعثر الأهلي

اعتاد الأهلي، الإعلان عن صفقاته الجماهيرية والقوية، حال التعثر ومواصلة الإخفاقات في محاولة لإرضاء الجماهير الغاضبة وقتها.

 

ولا يوجد ما يستدعي للاستعجال عن صفقة الأهلي، خصوصًا وأن الفريق الأحمر يسير بخطى ثابتة ويحقق انتصارات سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

 

ولم يخسر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، سوى مباراة واحدة فقط أمام النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

باب القيد

مازال باب القيد لم يتم فتحه بشكل رسمي من قبل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني.

 

واستقر مسؤولو اتحاد الكرة، على فتح باب القيد في الأول من شهر يناير المقبل، على أن يستمر لمدة 30 يومًا، أي أن الوقت كافي للأهلي للإعلان عن الصفقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    كورونا