رئيس التحرير: عادل صبري 09:27 صباحاً | الاثنين 27 يناير 2020 م | 01 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

انتفاضة كارتيرون وثقة «حازم إمام» أبرز مشاهد لقاء الزمالك وأول أغسطس الأنجولي

انتفاضة كارتيرون وثقة «حازم إمام» أبرز مشاهد لقاء الزمالك وأول أغسطس الأنجولي

ستاد مصر العربية

الزمالك واول اغسطس

انتفاضة كارتيرون وثقة «حازم إمام» أبرز مشاهد لقاء الزمالك وأول أغسطس الأنجولي

محمد علاء 07 ديسمبر 2019 22:43

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على فريق أول أغسطس الأنجولي بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

أحرز هدفي الزمالك في المباراة أشرف بن شرقي في الدقيقة 16 و68 على الترتيب.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز مشاهد مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي في التقرير التالي:

 

انتفاضة كارتيرون

نجح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي والأول في أفريقيا، منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأبيض.

 

واستطاع الزمالك تحقيق الفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، في الظهور الأول للخواجة الفرنسي.

 

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة ثقيلة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ثقة حازم إمام

اكتسب حازم إمام، الظهير الأيمن لنادي الزمالك، ثقة كبيرة في المباراة الثانية له على التوالي التي يظهر فيها بشكل أساسي، بعد رحيل التونسي حمدي النقاز عن الفريق في الفترة الأخيرة.

 

وكان حمدي النقاز قد رحل عن نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، وفقًا للتصريحات التي أدلى بها.

 

واستند حمدي النقاز في رحيله عن نادي الزمالك، إلى لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تنص على أحقية أي لاعب في الرحيل عن الفريق حال عدم حصوله على المستحقات المتأخرة لمدة شهرين.

 

تألق عواد

تألق محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل لافت للنظر، حيث استطاع الدفاع عن مرماه ببسالة طوال الـ90 دقيقة.

 

ويومًا بعد الآخر، يثبت محمد عواد، أن فكرة المنافسة معه على مركز حراسة مرمى نادي الزمالك سيكون صعبًا للغاية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان