رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 صباحاً | الثلاثاء 21 يناير 2020 م | 25 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

3 صدامات تنتظر كارتيرون ومرتضى منصور

3 صدامات تنتظر كارتيرون ومرتضى منصور

محمد علاء 06 ديسمبر 2019 10:08

يبدو أن شهر العسل بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، ورئيس النادي مرتضى منصور، لم يدم طويلاً خصوصًا في ظل الأزمات التي ستلاحق الفريق في الفترة المقبلة.

 

وتولى الفرنسي باتريس كارتيرون، القيادة الفنية لنادي الزمالك خلفًا للصربي ميتشو الذي رحل عن الفريق بعد الخسارة أمام مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وهناك 3 صدامات منتظرة بين كارتيرون ومرتضى منصور، والتي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

قيد كاسونجو

يرغب مرتضى منصور، في قيد الكونجولي كابونجو كاسونجو، في قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصًا وأن الفريق يعاني هجوميًا من وجهة نظر رئيس قلعة ميت عقبة.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يتحفظ فيه الفرنسي باتريس كارتيرون، على فكرة قيد أي لاعب في القائمة، قبل التعرف على إمكانيات اللاعبين والمراكز التي يعاني منها الفريق.

 

وعاد كاسونجو إلى القاهرة خلال الأيام الماضية، ويواصل تدريباته مع نادي الزمالك، خصوصًا بعد فسخ تعاقده مع نادي الوداد المغربي.

التدخل في التشكيل

يرفض الفرنسي باتريس كارتيرون، فكرة إملاء قيود عليه في التشكيل الأساسية التي يخوض بها غمار منافسات المباريات سواء المحلية أو الأفريقية.

 

واعتاد مرتضى منصور، التدخل في التشكيلة الأساسية بالمباريات من خلال مشاركة اللاعب أو استبعاد آخر، وغيرها من الأمور التي قد تكون نقطة خلاف بين الطرفين.

 

وسبق للمدرب الفرنسي، العمل داخل النادي الأهلي، إلا أنه تم إقالته عقب الخسارة أمام فريق الوصل الإماراتي في البطولة العربية.

 

المستحقات

يؤمن أي مدير فني، أن العامل النفسي للاعبين يساهم بشكل كبير في تحسين أدائهم داخل المستطيل الأخضر، حيث يعاني بعضهم في الفترة الأخيرة، بسبب تجميد المستحقات.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد تعثر في سداد مستحقات اللاعبين في الفترة الأخيرة، على خلفية عدم سداد الشركة الراعية للفريق المستحقات المتأخرة عليهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان