رئيس التحرير: عادل صبري 07:09 صباحاً | الثلاثاء 21 يناير 2020 م | 25 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

الانتفاضة ومواصلة الانتصارات.. ضمن أهداف الأهلي في صدام الهلال السوداني

الانتفاضة ومواصلة الانتصارات.. ضمن أهداف الأهلي في صدام الهلال السوداني

محمد علاء 06 ديسمبر 2019 09:42

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد السلام مع دقات التاسعة من مساء اليوم الجمعة، من أجل متابعة مباراة الأهلي والهلال السوادني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويدخل لاعبو النادي الأهلي مباراة اليوم، ولا بديل أمامهم سوى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل استمرار الزحف نحو حصد الأميرة السمراء في نسختها الجارية.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز الأهداف التي يسعى إليها النادي الأهلي إلى تحقيقها في مباراة اليوم، والتي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

الانتفاضة

يرغب لاعبو النادي الأهلي، في تحقيق الانتفاضة الأفريقة، بعد الهزيمة التي نالها الفريق في الجولة الماضية، وأثرت على معنويات ونفسية بعض اللاعبين داخل الفريق.

 

وخسر الأهلي أمام فريق النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب رادس في تونس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويعد لقاء الأهلي اليوم أمام فريق النجم، في غاية الأهمية، خصوصًا وأن الفوز به يعطي جرس إنذار لباقي الفرق الأفريقية المشاركة في البطولة.

مواصلة الانتصارات

عقد السويسري رينيه فايلر، جلسة مع لاعبيه خلال الساعات القليلة المقبلة، طالبهم خلالها بضرورة المحافظة على الانتصارات في اللقاءات المقبلة سواء المحلية أو الأفريقية.

 

واستطاع النادي الأهلي، تحقيق الفوز على فريق بني سويف بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

واستطاع الخواجة السويسري، تحقيق الفوز في جميع المباريات التي خاضها الفريق داخليًا أو خارجيًا عدا لقاء النجم الساحلي، الذي كان عليها بعض الجدل التحكيمي.

 

المستحقات

رهن مجلس إدارة النادي الأهلي، الإفراج عن مستحقات لاعبيه، بتحقيق الفوز على فريق الهلال السوداني في مباراة اليوم.

 

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد قرر تطبيق لائحة العقوبات على اللاعبين والتي تنص على توقيع غرامة مالية قدرها 13 ألف جنيه بعد الخسارة الأفريقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان