رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 مساءً | الأربعاء 11 ديسمبر 2019 م | 13 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

تحديات تنتظر كارتيرون في ظهوره الأول مع الزمالك

تحديات تنتظر كارتيرون في ظهوره الأول مع الزمالك

تحقيقات وحوارات

باتريس كارتيرون مدرب الزمالك الجديد

تحديات تنتظر كارتيرون في ظهوره الأول مع الزمالك

ضياء خضر 04 ديسمبر 2019 15:15

يستعد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لتسجيل ظهوره الأول على رأس الجهاز الفني الجديد لفريق نادي الزمالك، وذلك بعد ساعات من تعيينه مديرًا فنيًا للفريق الأبيض خلفًا للصربي ميتشو الذي تمت إقالته قبل يومين.

 

ومن المنتظر أن يتواجد كارتيرون على دكة فريق الزمالك في اللقاء الذي سيجمع الفريق مساء اليوم مع الشرقية، في إطار منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

 

ورغم أن مباراة الليلة تعد سهلة من الناحية النظرية بالنسبة لفريق الزمالك، إلا أنها لن تخلوا من التحديات للجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك وبالأخص للمدرب كارتيرون.

 

 

إعادة الانتصارات  

 

سيخوض فريق الزمالك مواجهة الليلة أمام الشرقية وسط ظروف صعبة، تتمثل في تلقي الفريق هزيمتين متتاليتين أمام كل من إنبي في بطولة الدوري، ومازيمبي الكونغولي في مستهل دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وسيحاول كارتيرون وجهازه المعاون الذي يضم الثنائي سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز إعادة الفريق إلى طريق الانتصارات مرة أخرى بداية من لقاء الليلة أمام الشرقية، لطي صفحة الهزيمتين الأخيرتين وإعلان بدء الفريق صفحة جديدة بشكل رسمي.

 

 

بداية مُراقبة

 

ويدرك المدرب كارتيرون جيدًا أن مباراة الشرقية ستكون محط اهتمام كبير للملايين من جماهير الزمالك، وكذلك من إدارة النادي والتي تطمح أن يظهر الفريق بشكل أفضل تحت قيادة المدرب الفرنسي.

 

وسيحاول كارتيرون استهلال مشواره مع الزمالك بشكل مثالي، من خلال تحقيق انتصار عريض على فريق الشرقية وتقديم عرض كروي مميز يمحو به الفريق الأبيض ذكريات العروض المخيبة التي قدمها في الفترة الماضية تحت قيادة المدرب السابق ميتشو.

 

 

دفاع مبكر

 

كذلك ستكون مباراة الليلة أمام الشرقية فرصة جيدة بالنسبة لفريق الزمالك لإيصال رسالة لمنافسيه، مفادها أنه لم يستسلم مبكرًا في مشوار المنافسة على الألقاب المحلية هذا الموسم.

 

وتعد مواجهة الليلة الخطوة الأولى في طريق دفاع فريق الزمالك عن لقب بطولة الكأس الذي يحمله، وهو ما يزيد المباراة أهمية كون أي مفاجأة غير سارة فيها بالنسبة لفريق الزمالك ستعني ضياع مبكر لأحد الألقاب المستهدفة من الفريق في الموسم الحالي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان