رئيس التحرير: عادل صبري 08:02 صباحاً | الاثنين 16 ديسمبر 2019 م | 18 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

ديربي الميرسيسايد.. قمة جديدة بين ليفربول وإيفرتون

ديربي الميرسيسايد.. قمة جديدة بين ليفربول وإيفرتون

تحقيقات وحوارات

قمة مرتقبة بين ليفربول وايفرتون

ديربي الميرسيسايد.. قمة جديدة بين ليفربول وإيفرتون

محمد عبد الغني 04 ديسمبر 2019 10:01

 

سيكون ملعب أنفيلد رود شاهدا اليوم على قمة جديدة  في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم،عندما يستضيف ليفربول نظيره إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، فى تمام الساعة العاشرة والربع مساء اليوم.


يمتلك ليفربول 40 نقطة في صدارة جدول الترتيب العام بفارق 8 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف الذي فاز بالأمس على بيرنلي.

 

 فيما يتواجد إيفرتون بالمركز السابع عشر برصيد 14 نقطة، فالفوز الأحمر يعني الاستمرار في الصدارة، فيما يساوي الانتصار الأزرق بلوغ بعض المراكز وتحسين الوضع نوعا ما.

 


شهد اللقاء الأخير الذي جمع الفريقين التعادل السلبي من دون أهداف، فيما كانت اللقاءات الخمسة الأخيرة بشكل عام فوز ليفربول خلال مناسبتين والتعادل خلال 3 أخرى، فيما يعود آخر فوز للأزرق ببطولة الدوري إلى عام 2006 حين ضرب بثلاثية بيضاء.

 

ويسير رفاق النجم المصر محمد صلاح بخطى ثابتة في  الدوري  الإنجليزي، حيث حافظ ليفربول على سجله الخالى من الهزائم، بعدما حقق الفوز فى 13 مباراة هذا الموسم فيما تعادل فى مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد ويعد الفريق الوحيد الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة فى البطولة.

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود الحارس البرازيلي أليسون بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في الجولة الماضية أمام برايتون، بجانب الثنائي جويل ماتيب وفابينيو بسبب الإصابة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان