رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 مساءً | الأربعاء 11 ديسمبر 2019 م | 13 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

3 ملفات ساخنة على طاولة اجتماع فايلر ولجنة التخطيط بالأهلي

3 ملفات ساخنة على طاولة اجتماع فايلر ولجنة التخطيط بالأهلي

محمد علاء 02 ديسمبر 2019 10:30

يعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعًا خلال الساعات القليلة المقبلة مع محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي، من أجل مناقشة العديد من الملفات.

 

وكان الأهلي قد خسر مؤخرًا أمام فريق النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأول من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وهناك ثلاثة ملفات ساخنة على طاولة اجتماع لجنة التخطيط مع الخواجة السويسري والتي نستعرضها في التقرير التالي.

 

المهاجم

طلب رينيه فايلر، ضرورة التعاقد مع مهاجم ينضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في يناير، خصوصًا في ظل وجود المهاجم القوي الذي يستطيع صناعة الفارق.

 

ويجهز محسن صالح، السير الذاتية للعديد من المهاجمين الأفارقة المعروضين على الفريق، من أجل المفاضلة بينهم، واختيار الأنسب من الناحية الفنية والبدنية وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق الأحمر.

 

ويعتمد فايلر في المباريات على النيجيري جونيور أجاي، الجناح الأيسر للأهلي، في مركز الهجوم في جميع المباريات سواء المحلية أو الأفريقية.

المدافع

رشحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أكثر من مدافع للجهاز الفني، من اجل اختيار أحدهم وبداية التفاوض معه من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأحمر.

 

وتكمن الأزمة أن رينيه فايلر، يفكر في التعاقد مع لاعب في مركز خط الوسط، خصوصًا بعد الإصابة التي تعرض لها الثنائي حمدي فتحي ومحمد محمود.

 

ويحق للنادي الأهلي، استبدالين فقط في شهر يناير المقبل، أي أنه لن يضم أكثر من ذلك، وعليه تحديد الصفقة الثانية بعد الاستقرار على التعاقد مع مهاجم.

 

الإعارات

جهزت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، ملفًا كاملاً عن بعض اللاعبين الذين لم يشاركون مع الفريق في المباريات بشكل مستمر، من أجل تحديد مصيرهم سواء بالاستمرار أو الرحيل.

 

وينوي فايلر، إعارة بعض اللاعبين لمدة 6 شهور، على أن يتم تحديد مستواهم بناء على مشاركتهم مع الفرق التي ينضمون إليها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان