رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 مساءً | الأربعاء 11 ديسمبر 2019 م | 13 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

أحمد صالح لـ«مصر العربية»: إقالة ميتشو من تدريب الزمالك «ضرورة واجبة»

أحمد صالح لـ«مصر العربية»: إقالة ميتشو من تدريب الزمالك «ضرورة واجبة»

تحقيقات وحوارات

أحمد صالح لاعب الزمالك السابق

أحمد صالح لـ«مصر العربية»: إقالة ميتشو من تدريب الزمالك «ضرورة واجبة»

ضياء خضر 01 ديسمبر 2019 21:27

قال أحمد صالح لاعب الزمالك السابق إن إدارة القلعة البيضاء لا سبيل أمامها سوى إقالة الصربي ميتشو مدرب الفريق، إذا ما أرادت إنقاذ الموسم الحالي للكتيبة البيضاء.

 

وفي تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أشار صالح إلى أن فريق الزمالك قدم مع ميتشو 3 مباريات جيدة في بطولة الكأس، لكن سرعان ما تراجع أداء الفريق بشكل واضح، لدرجة لم يعد ممكنا معها الإبقاء على المدرب الصربي على رأس الجهاز الفني للفريق.

 

واستطرد صالح قائلًا إن المدرب ميتشو لم ينجح في استغلال فترة التوقف الأخيرة التي قاربت الشهر، والتي عاد الفريق منها بمستوى أسوأ مما كان عليه قبلها، وهو ما يضع المدرب وجهازه المعاون في خانة الاتهام، إلى جانب وجود بعض التقاعس من اللاعبين داخل الملعب.

 

ورشح نجم دفاع الزمالك السابق المدرب أسامة نبيه لتولي قيادة الفريق الأبيض في المرحلة المقبلة، في حال تم الإعلان غدًا عن إقالة ميتشو من منصبه، كما رشح كذلك زميله السابق وهداف القلعة البيضاء عبد الحليم علي لتولي منصب مدير الكرة بالنادي.

 

وفتح صالح النار على لاعبي الزمالك مؤكدًا أن تعليق بعضهم أداء الفريق المتراجع ونتائجه السيئة على "شماعة" المستحقات المتأخرة يعد فشل صريح ومبرر غير مقبول على الإطلاق، مشيرًا إلى أن الجيل الحالي من لاعبي الزمالك يحصل على مبالغ طائلة ولن يضره تأخر بعض الأقساط بسبب الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي في الفترة الأخيرة.

 

واختتم لاعب الزمالك والاتحاد السكندري السابق حديثه مع "مصر العربية" بالتأكيد على أن الخجل هو الأولى بلاعبي الزمالك في الوقت الحالي، لتسببهم في حزن الملايين من جماهير الزمالك في الفترة الأخيرة، في حين انشغلوا بالمطالبة بالمستحقات المالية التي كانت ستصلهم لا محالة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن مساء اليوم عن عزم إدارة ناديه الكشف عن مصير المدرب ميتشو مساء الغد، في أعقاب جلسة ستجمعه مع المدرب الصربي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان