رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 مساءً | الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 م | 12 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مكاسب بالجملة في انتصار بيراميدز على رينجرز النيجيري

فيديو| مكاسب بالجملة في انتصار بيراميدز على رينجرز النيجيري

تحقيقات وحوارات

فريق بيراميدز

فيديو| مكاسب بالجملة في انتصار بيراميدز على رينجرز النيجيري

ضياء خضر 01 ديسمبر 2019 17:14

حقق فريق بيراميدز انتصارًا ثمينًا بنتيجة 3-1 على حساب فريق اينوجو رينجرز النيجيري، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم بملعب الأخير، ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

الفريق النيجيري كان البادئ بالتسجيل في اللقاء عن طريق لاعبه إبراهيم العلوين في الدقيقة 25، وفي الدقيقة 55 تمكن بيراميدز من معادلة النتيجة من ركلة جزاء سددها لاعبه محمد فاروق، وأضاف عمر لعيوني الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 83، وعزز إسلام عيسى تقدم بيراميدز بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

 

 

وضرب فريق بيراميدز أكثر من عصفور بحجر واحد، بفضل انتصاره اليوم على رينجرز النيجيري، ويسلط "مصر العربية" الضوء على أبرز مكاسب بيراميدز من لقاء اليوم في السطور التالية..

 

صدارة مبكرة

 

فرض فريق بيراميدز سيطرته على قمة المجموعة الأولى بالدور ثمن النهائي بالبطولة الكونفدرالية، بفضل فوزه اليوم على رينجرز وحصده نقاط المباراة الثلاث.

 

وسيظل بيراميدز وجيدًا في الصدارة على الأٌقل لعدة ساعات، لحين خوض المصري البورسعيدي ونواذيبو الموريتاني - الطرفين الآخرين في المجموعة - المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم.

 

وسيمنح الانتصار في مباراة اليوم فريق بيراميدز أريحية كبيرة، قبل خوض لقاء الجولة الثانية في دور المجموعات والذي سيجمعه مع نواذيبو الموريتاني في القاهرة يوم 8 ديسمبر الجاري.

 

أفضلية متواصلة

 

وبفضل انتصاره اليوم واصل فريق بيراميدز نتائجه المميزة خارج أرضه في النسخة الحالية من البطولة الكونفدرالية، والتي تشهد أول مشاركة قارية لفريق بيراميدز في تاريخه.

 

ونجح فريق بيراميدز في الفوز بكافة المباريات التي خاضها بعيدًا عن الديار في الكونفدرالية، بداية من الدور التمهيدي الذي شهد فوزه على النجمة الكونغولي في معقل الأخير بهدف نظيف، وبالنتيجة ذاتها تغلب على شباب بلوزداد الجزائري في ملعب الأخير في دور الـ 32 الأول للبطولة، وفي دور الـ 32 الثاني تمكن نجوم بيراميدز من الفوز خارج أرضهم على يانج أفريكانز التنزاني بهدفين مقابل هدف.

 

وجاء الانتصار في لقاء اليوم على رينجرز النيجيري ليضاف إلى سلسلة الانتصارات السابقة ويؤكد تميز بيراميدز في المباريات التي يخوضها خارج أرضه.

 

عودة الانتصارات

 

طوى فريق بيراميدز بانتصاره اليوم على رينجرز النيجيري صفحة تعثره الأخير في بطولة الدوري، بتعادله مع فريق أسوان الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة.

 

وجاء التعادل أمام أسوان ليضيف حلقة جديدة إلى مسلسل إهدار النقاط الذي يعاني منه بيراميدز على مستوى بطولة الدوري، حيث أهدر الفريق 6 نقاط على مدار 6 مباريات خاضها في الموسم الجديد من الدوري حتى الآن.

 

ويحتل فريق بيراميدز حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 12 نقطة، متساويًا مع الأهلي صاحب المركز الثاني لكن الأخير خاض مباراتين أقل من بيراميدز.

 

لكن عودة الفريق إلى طريق الانتصارات في لقاء اليوم، ربما تكون دافعًا قويًا للاعبي بيراميدز لنقل عدوى تألقهم القاري إلى الساحة المحلية، بداية من لقاءهم المنتظر مع فريق النجوم يوم الخميس المقبل، في إطار دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان