رئيس التحرير: عادل صبري 05:09 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

انتقادات شديدة.. ماذا قال مدرب منتخب الجزائر عقب لقاء بتسوانا؟

انتقادات شديدة.. ماذا قال مدرب منتخب الجزائر عقب لقاء بتسوانا؟

ستاد مصر العربية

جمال بلماضي

انتقادات شديدة.. ماذا قال مدرب منتخب الجزائر عقب لقاء بتسوانا؟

محمد عبد الغني 19 نوفمبر 2019 12:21

استطاع المنتخب الجزائري تحقيق انتصار هام ضد منتخب بتسوانا بهدف وحيد ، ضمن مباريات المجموعة الثامنة بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون. 

 

وتمكن اللاعب يوسف بلايلي لاعب أهلي جدة السعودي، من تسجيل هدف حسم اللقاء لصالح المنتخب الجزائري في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

 

وبهذه النتيجة يحتل المنتخب الجزائري المركز الأول في المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، ويأتي منتحب زيمبابوي في المركز الثاني بنقطة واحدة من مباراة واحدة، ويحتل بتسوانا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من مبارتين، ويأتي منتخب زامبيا في قاع المجموعة بدون أي نقاط من مباراة واحدة.

 

بلماضي ينتقد الأجواء 

 

من جانبه انتقد المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي الظروف التي جرت فيها المباراة، وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: إن المواجهة كانت صعبة جدا، بسبب الأرضية السيئة جدا، والأخطاء المتعددة لحكم المباراة، وأسلوب لعب المنافس.

 

وأضاف أن "حكم المباراة ارتكب أخطاء عديدة، كانت هناك حالات اعتداء صريحة وكثيرة جدا على لاعبينا، خاصة يوسف عطال، وكان يفترض على الحكم أن يخرج أكثر من بطاقة حمراء للاعبي المنتخب المنافس؛ ما شاهدناه كان بعيدا عن كرة القدم".

 

ولفت بلماضي إلى أن منتخب بوتسوانا لم يشكل خطرا على فريقه طيلة دقائق المباراة، غير أنه شدد على ضرورة التزام اللاعبين بالتركيز والحذر لتفادي أي مفاجأة غير سارة.

 

كما أشار إلى أن الفوز على بوتسوانا في ظل ظروف صعبة جدا دليل على قوة وتركيز "الخضر"، وأهمية اكتساب روح المجموعة، لافتا إلى ضرورة تطوير أشياء أخرى، وإيجاد الحلول للوضعيات البعيدة عن كرة القدم.

 

واستطرد "من المهم مواصلة الانتصارات، جمعنا ست نقاط من انتصارين، ومنتخبات كثيرة تريد أن تكون في مكاننا. سننتظر بهدوء قرعة تصفيات مونديال قطر 2022 المقررة الشهر المقبل".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان