رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 صباحاً | الأحد 15 ديسمبر 2019 م | 17 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

تألق الشناوي وعقدة التعادل ضمن مشاهد لقاء مصر وجزر القمر

تألق الشناوي وعقدة التعادل ضمن مشاهد لقاء مصر وجزر القمر

تحقيقات وحوارات

حسام البدري

تألق الشناوي وعقدة التعادل ضمن مشاهد لقاء مصر وجزر القمر

محمد علاء 18 نوفمبر 2019 17:11

تعادل منتخب مصر أمام جزر القمر سلبيًا، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 20221.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز مشاهد المباراة من بدايتها وحتى إطلاق الحكم صافرة انتهاء اللقاء.

 

عمرو السولية قائدًا

تم تنصيب عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائدًا للمنتخب المصري في مباراة جزر القمر، خصوصًا في ظل ترتيب كباتن المنتخب وفقًا للأقدمية.

 

وغاب أحمد فتحي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، عن المشاركة في التشكيلة الأساسية للمنتخب المصري، ليتم بعدها انتقال شارة القيادة إلى عمرو السولية، الذي التقط الصور التذكارية.

 

وكان أول انضمام للسولية في صفوف المنتخب المصري، في شهر أغسطس من عام 2010، حيث خاض ما يقرب من 22 مباراة مع صفوف الفراعنة.

استمرار عقدة الهجوم

استمرت عقدة الهجوم للمنتخب المصري، في المباراة الثانية على التوالي، حيث يأبى البدري الدفع بمهاجم صريح من المتواجدين معه في قائمة المنتخب المصري.

 

وبدأ حسام البدري المباراة، بتواجد محمود كهربا، المحترف في صفوف فريق أفيس البرتغالي، في التشكيلة الأساسية، حيث كان يلعب في مركز المهاجم الصريح.

 

ويتواجد مع البدري على دكة البدلاء، الثنائي حسام حسن مهاجم فريق سموحة السكندري، ومروان حمدي، مهاجم فريق وادي دجلة.

 

تألق الشناوي

استطاع محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، أن يتألق بقوة مع منتخب مصر طوال الـ90 دقيقة، حيث استطاع إنقاذ مرماه في أكثر من كرة خطيرة، ليؤكد تفوقه مع الفراعنة.

 

وحاول منتخب جزر القمر، إحراز أي هدف في المباراة، إلا أن الشناوي كان يتصدى لكل الهجمات بالمرصاد.

 

عقدة التعادل

تعادل منتخب مصر للمباراة الثانية على التوالي، حيث كانت الأولى أمام منتخب كينيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات والتي انتهت بهدف لمثله.

 

وخاض حسام البدري، المدير الفني مع المنتخب المصري، مباراتين وديتين أمام بوتسوانا وليبيريا، حيث انتهوا بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان