رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 مساءً | الخميس 12 ديسمبر 2019 م | 14 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

حقيقة عروض مصطفى محمد ومفاوضات الزمالك مع «حمدي»

حقيقة عروض مصطفى محمد ومفاوضات الزمالك مع «حمدي»

تحقيقات وحوارات

مصطفى محمد مهاجم المنتخب

حقيقة عروض مصطفى محمد ومفاوضات الزمالك مع «حمدي»

محمد عبد الغني 18 نوفمبر 2019 13:10

 

لفت اللاعب الصاعد مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك والمنتخب الأولمبي الأنظار إليه بعد تألقه خلال مباريات المنتخب في بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة. 

 

وتحدثت تقارير صحفية عدة عن وجود عدة عروض للفوز بخدمات المهجم الواعد. 

 

بدوره، نفى حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تلقيهم أي عروض رسمية بشأن مصطفى محمد مهاجم الفريق بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي وتقديمه لمستويات رائعة والوصول إلى لقب الهداف.

 

 

وأوضح "أنور" أن الزمالك لم يتلق أي عروض رسمية للاعب من أي ناد أوروبي حتى الآن، مشيرًا إلى أنه حال احترافه سيكون بالشكل الذي يتناسب مع موهبته وإمكانياته العالية.

 

وشدد على أن مصطفى محمد لاعب مميز وموهوب ويمتلك شخصية داخل الملعب والدليل على ذلك تألقه مع كل الأندية التي لعب لها في المواسم الماضية رغم عدم المنافسة على المقدمة، مؤكدًا ان تواجده مع الزمالك منذ بداية الموسم الجاري ومشاركته مع الفريق منحه إضافة وخبرات وقدرة على اللعب تحت الضغوطات.

 

مفاوضات حمدي 

 

وعلى جانب آخر، أكد مروان حمدي مهاجم فريق وادي دجلة والمنتخب الوطني على عدم وجود مفاوضات من نادي الزمالك معه، مشيرًا إلى أن عقده مستمر مع الفريق الدجلاوي ولا يحق له التوقيع لأي نادٍ بدون موافقة مسئولي دجلة، وشدد على أنه يسعى لاستغلال فرصته مع المنتخب الوطني من أجل إثبات نفسه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان