رئيس التحرير: عادل صبري 07:24 صباحاً | الأربعاء 11 ديسمبر 2019 م | 13 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

التوقف الدولي.. مكاسب إضافية تصب في صالح ريال مدريد

التوقف الدولي.. مكاسب إضافية تصب في صالح ريال مدريد

تحقيقات وحوارات

فريق ريال مدريد

التوقف الدولي.. مكاسب إضافية تصب في صالح ريال مدريد

محمد عبد الغني 18 نوفمبر 2019 14:00

 

يعيش فريق ريال مدريد فترة من الاستقرار على مستوى النتائج على المستوى المحلي في الدوري الإسباني، حيث يحتل الفريق المركز الثاني بفارق الأهداف عن الغريم التقليدي برشلونة. 


وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن النتائج التي حققها لاعبو النادي الملكي خلال فترة التوقف الدولي أثارت الكثير من الفرحة والبهجة داخل نفوس جماهير الفريق الأبيض.

 

وتألق كل من توني كروس "ألمانيا"، سيرجيو راموس "إسبانيا"، إيدين هازارد "بلجيكا"، لوكا مودريتش "كرواتيا"، تيبو كورتوا "بلجيكا"، رافائيل فاران "فرنسا" وفيدي فالفيردي "أوروغواي" رفقة منتخبات بلادهم.

 

 

كما ظهر الجناح الشاب رودريغو غوس للمرة الأولى في مسيرته بقميص منتخب البرازيل، وذلك في الخسارة الودية أمام الأرجنتين بهدف نظيف بالمباراة الودية التي أُقيمت في المملكة العربية السعودية.

 

 بدوره سجل إيدين هازارد هدفين وصنع هدفا آخر في انتصار منتخب بلجيكا  الرائع على منتخب روسيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. 

 

كما قدم مواطنه الحارس تيبو كورتوا مستوى مميزا في تلك المواجهة رغم قبول شباكه هدفا، إلا أنه حافظ على نظافة شباكه في 7 من تسع مبارايات في التصفيات.

 

 

وعاد اللاعب جاريث بيل إلى أرض الملعب بعد غيابه لمدة شهر بسبب الإصابة، حيث شارك لمدة 60 دقيقة رفقة منتخب ويلز، وساهم فاران في انتصار فرنسا على مولدوفا 2-1 في تصفيات أمم أوروبا، حيث سجل الهدف الأول للديوك.

 

أما لاعب الوسط الرائع توني كروس فسجل هدفين في انتصار منتخب ألمانيا على بيلاروسيا، ليستعيد بريقه في التقدم وتسجيل الأهداف من جديد، ليقود الماكينات للتأهل إلى يورو 2020.

 

 لوكا مودريتش هو الآخر قدم اداءً مميزا وصنع تمريرة حريرية في انتصار منتخب كرواتيا على سلوفاكيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد،.

 

 

وأخيرا، شارك اللاعب سيرجيو راموس مدافع وقائد الميرينجي في مباراته رقم 169 مع منتخب إسبانيا ليُصبح أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ لا روخا.

 

إشادة بيريز

 

وفي سياق آخر، أشاد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بالمجموعة الحالية في الفريق الأول، مشددا على أن الميرنجى يمر بمرحلة انتقالية ستقوده لحصد الكثير من الألقاب.

 

 

وقال بيريز خلال حفل تسليم الأوسمة لأعضاء النادى طوال 25 و50 و60 عاما «لقد أصبح هذا الحفل واحدا من أكثر الأحداث العاطفية التي نحتفل بها سنويًا».

 

وأضاف: «أعرب عن شكرنا العميق لجعل ريال مدريد أفضل فريق في العالم، عضوية الريال تعد امتيازًا لكنها مسؤولية كبيرة أيضًا»، بحسب صحيفة ماركا.

 

 

وتابع: «القيم مثل العمل الجماعى والتواضع وعدم الاستسلام من السمات الحقيقية لريال مدريد، شهدنا أفضل مراحل نادينا واستمتعنا معًا بالألقاب في كرة القدم وكذلك السلة».

 

وأوضح رئيس النادي «قمنا بتجديد دماء الفريق بمواهب ولاعبين رائعين، لدينا الثقة في هذه المجموعة التي فازت بكل شىء وأصبحت أسطورة في النادى. في كرة السلة تم بناء فريق سحرى وحققنا 17 لقبًا خلال 8 مواسم».

 

وتابع: «فى مثل هذه المناسبات، نتذكر العظماء سانتياجو برنابيو ودى ستيفانو وخينتو الذي لم يتمكن من الحضور، علينا المواصلة على هذا النحو وأن يكون الريال متحدًا، هذه نقطة قوتنا التي تجعلنا في الصدارة».

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان