رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 مساءً | السبت 14 ديسمبر 2019 م | 16 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

ماذا قدم أكرم توفيق «مسمار» النص؟

ماذا قدم أكرم توفيق «مسمار» النص؟

محمد علاء 17 نوفمبر 2019 15:07

بدأ أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى نادي الجونة، في اكتساب المزيد من الخبرات في وسط الملعب في الساعات القليلة الماضية، بعد مشاركته مع أحفاد الفراعنة.

 

ويعد هذا الموسم هو الثاني للاعب، الذي تتم فيه إعارته للفريق الساحلي، في ظل رغبة النادي الأهلي، في اكتسابه المزيد من الخبرات، حتى يصبح ضمن التشكيلة الأساسية التي سيتم الاعتماد عليه في المباريات المقبلة.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أرقام أكرم توفيق في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد تألقه مع المنتخب الأوليمبي في الوقت الحالي.

 

2019 - 2020

يعتبر أكرم توفيق، ضمن العناصر الأساسية التي يعتمد عليها نادي الجونة في مبارياته، حيث قلما نجد اللاعب خارج التشكيلة الأساسية لأي مباراة سواء في الدوري المصري أو كأس مصر.

 

وشارك أكرم توفيق مع النادي الأهلي في الموسم الحالي، في 4 مباريات فقط، بمعدل دقائق بلغ 341 دقيقة، إلا أنه لم يحرز أي أهداف حتى الآن.

2018 - 2019

شارك أكرم توفيق في الموسم الماضي مع فريق الأهلي في 14 مباراة، بواقع 13 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز، إضافة إلى لقاء وحيد في بطولة كأس مصر.

 

وبلغ معدل دقائق أكرم توفيق 1002 دقيقة، حيث استطاع إحراز هدف وحيد، إلا أنه لم صنع هدف وحيد لزملائه داخل المستطيل الأخضر.

 

مع المنتخب الأوليمبي

كانت بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا والتي تستضيفها مصر في الفترة الحالية، بمثابة شهادة ميلاد اللاعب من جديد، خصوصًا في ظل تألقه بشكل لافت للنظر.

 

وشارك أكرم توفيق مع المنتخب الأوليمبي في 12 مباراة، حيث لم يتمكن من إحراز أي أهداف، إلا أن دقائق لعبه مع الفراعنة الصغار بلغت 1012 دقيقة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان